محافظ البحر الأحمر يلتقى رئيس هيئة الأوقاف لبحث مشروعات الهيئة بالمحافظة

الأربعاء، 03 فبراير 2016 03:50 م
محافظ البحر الأحمر يلتقى رئيس هيئة الأوقاف لبحث مشروعات الهيئة بالمحافظة جانب من اللقاء
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألتقى أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، بالدكتور على الفرماوى رئيس هيئة الأوقاف، والوفد المرافق له بديوان عام محافظة البحر الأحمر، لبحث الموقف التنفيذى للمشروعات التى تنفذها الهيئة بنطاق المحافظة.

وأكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر خلال لقاءه مع رئيس هيئة الأوقاف، على سرعة الانتهاء من المشروعات التى تم إسنادها للهيئة فى الموعد المحدد لها، وبخاصة منطقة الخدمات بمدينة الحرفيين بالغردقة، وإنهاء كافة التراخيص بالمنطقة، كى يتم استغلال المحلات بها، ما يساهم فى خلق مزيد من فرص العمل للشباب وأرباب الحرف بالمحافظة، مضيفا أن المحافظة تهدف إلى خلق المزيد من فرص العمل لأبناء البحر الأحمر.

ومن جانبه قال الدكتور على الفرماوى رئيس هيئة الأوقاف، إن هيئة الأوقاف تنفذ مشروع مدينة الحرفيين بالغردقة، على مساحة 60 فدانا تقريبا، ويشمل 1253 ورشة، و134 محل قطع غيار، و48 سكن حرفى، إضافة إلى منطقة خدمات استثمارية، ومنطقة خدمات مركزية، ومنطقة خدمات عامة، مؤكدا أن سوف يتم تسليمها فى الوقت المحدد لها.

وفى سياق آخر، شنت الإدارة العامة لمباحث التموين بالاشتراك مع الرائد شريف عبد المجيد رئيس مباحث تموين البحر الأحمر ومديرية الطب البيطرى بالبحر الأحمر، حملة تموينية مكبرة استهدفت المطاعم الأسواق ومحال المواد الغذائية المختلفة بمدينة الغردقة.

وأسفرت الحملة عن ضبط 150 كيلوجراما من اللحوم البلدية والمستوردة واللحوم المفرومة، وكميات من الدواجن المعده للتجهيز للطهى غير صالحة للاستهلاك الآدمى وذلك بأحد المطاعم بميدان الدهار.

وضبطت الحملة، عددا من الأوانى ومعدات الطهى غير صالحة للاستخدام، حيث تم التحفظ على المضبوطات والمسئولين عن تلك السلع وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة