"مجلس الوزراء" يطلق خدمة جديدة لتلقى شكاوى المواطنين عبر "اليوم السابع"

الإثنين، 29 فبراير 2016 06:20 م
"مجلس الوزراء" يطلق خدمة جديدة لتلقى شكاوى المواطنين عبر "اليوم السابع" رئيس مجلس الوزارء ورئيس مركز دعم اتخاذ القرار
اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يطلق مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء المصرى، بالتعاون مع مؤسسة "اليوم السابع" ، خدمة جديدة لتلقى شكاوى المواطنين عبر موقع "اليوم السابع"، ومن المنتظر توقيع اتفاقية بين الطرفين لتفعيل الخدمة الجديدة الأسبوع المقبل.

وتهدف خطوة مجلس الوزراء بالتعاون مع مؤسسة اليوم السابع الصحفية، إلى تعزيز الشفافية، وتحفيز الجهات المقدمة للخدمات على الارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين، وضمان سرعة توجيه الشكاوى والبت فيها والاهتمام بالرد عليها من قبل مجلس الوزراء والجهات المختصة التابعة له.

ويمكن للمواطن من خلال موقع "اليوم السابع" - رائد صحافة المواطن - إرسال شكوى إلى الحكومة، ويحول الموقع الشكوى إلى مركز المعلومات، كما ينشر فريق عمل صحافة المواطن أبرز شكاوى المواطنين ومراحل معالجتها.

وتعتزم مؤسسة "اليوم السابع" إطلاق بوابة الكترونية مخصصة لخدمات المواطن والجهات الحكومية التى تقدم تلك الخدمات، فى إطار اهتمام المؤسسة بتقديم خدمات تسهم فى تحسين مستوى حياة المواطن.




موضوعات متعلقة..



"حملة أخطائنا" تواصل استقبال ملاحظات قراء "اليوم السابع" واقتراحاتهم.. قارئ يطالب بـ"Like" و"Dislike" للتعليقات.. مطالب بفصل "مقالات القراء" عن "صحافة المواطن" وتغطية أكبر لـ"عشوائيات المحافظات"

قراء "اليوم السابع" يتفاعلون مع باب "كلموا حنان".. قارئ يشكو من جرائم الدعارة و"زنا المحارم".. وآخر يعترض على "رفعت الأقلام وجفت الصحف".. والزميلة ترد: أخبارها أقل كثيرا من الواقع والقرآن "درة اللغة"

القراء يواصلون تفاعلهم مع باب "كلموا حنان" والزميلة ترد.. قارئ يقترح إلغاء التعليقات على أخبار الرياضة والحوادث للحد من التعصب.. وشومان: لا نحذف إلا الألفاظ الخارجة.. ومتابعان يصوبان أخطاء لغوية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة