حصاد المحترفين × أسبوع.. محمد صلاح يساهم فى رقم قياسى لروما.. الننى يظهر بالدورى الإنجليزى للمرة الأولى مع أرسنال.. عمرو وردة يتألق فى اليونان.. فوز على غزال وكريم حافظ.. وكوكا "إجازة"

الإثنين، 29 فبراير 2016 03:47 م
حصاد المحترفين × أسبوع.. محمد صلاح يساهم فى رقم قياسى لروما.. الننى يظهر بالدورى الإنجليزى للمرة الأولى مع أرسنال.. عمرو وردة يتألق فى اليونان.. فوز على غزال وكريم حافظ.. وكوكا "إجازة" عمرو وردة ومحمد صلاح والننى وكوكا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد هذا الأسبوع، العديد من المواجهات الساخنة للمحترفين فى مختلف الملاعب الأوروبية، ونستعرض خلال السطور القادمة، أبرز تلك الأحداث.

محمد صلاح


شارك محمد صلاح فى فوز فريق روما على إمبولى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

جووووووووووووووووول الثالث لروما عن طريق الشعراوى بعد تسديدة صلاحروما 3×1 إمبولى

Posted by Cairokora on Saturday, February 27, 2016


ويعد هذا الانتصار السادس على التوالى لفريق روما بمسابقة الدورى الإيطالى، فى حدث هو الأول منذ أبريل 2014، ويحتل روما المركز الرابع فى جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 53 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على فيورنتينا صاحب المركز الرابع، الذى يلتقى الليلة مع نابولى.

محمد الننى


شارك النجم المصرى محمد الننى للمرة الأولى فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، خلال مباراة القمة التى جمعت بين فريقى مانشستر يونايتد وأرسنال، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى.

مانشستر يونايتد تمكن من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتجمد رصيد أرسنال عند 51 نقطة فى المركز الثالث، وراء ليستر سيتى "المتصدر" بفارق خمس نقاط.

ملخص لمسات النجم #محمد_الننى فى أول ظهور له مع أرسنال بالدورى الإنجليزى أمام مانشستر يونايتد

Posted by Cairokora on Sunday, February 28, 2016

الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال، دفع بمحمد الننى فى الدقيقة 70 بدلا من الفرنسى فرانسيس كوكولين فى محاولة من فينجر لتنشيط خط الوسط، وفور نزول الفرعون المصرى تلقى بطاقة صفراء فى أول تدخل ضد الهولندى ممفيس ديباى لاعب مانشستر يونايتد.

عمرو وردة


سجل اللاعب المصرى عمرو وردة "هدفين" فى تعادل نادى بانياتوليكوس مع اكسانثى، بهدفين لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى اليونانى.

هدف عمرو وردة الأوووووووووووووول فى أكاسنسىبانايتوليكوس 2×2 أكاسنسىهدفا بانايتوليكوس لعمرو وردة

Posted by Cairokora on Saturday, February 27, 2016

سجل عمرو وردة هدفى بانياتوليكوس فى الدقيقتين 69 و82 على التوالى، بينما جاء هدفى الفريق الضيف فى الدقيقتين 34 و63 من عمر المباراة.

هدف عمرو وردة الثااااااااااااااانى فى أكاسنسىبانايتوليكوس 2×2 أكاسنسىهدفا بانايتوليكوس لعمرو وردة

Posted by Cairokora on Saturday, February 27, 2016

هذا التعادل رفع رصيد بانياتوليكوس إلى 31 نقطة فى المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى اليونانى، بينما ارتفع رصيد اكسانثى عند 30 نقطة فى المركز التاسع.

كريم حافظ


حقق فريق اومونيا نيقوسيا المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى كريم حافظ، فوزاً غالياً خارج ملعبه على باراليمنى بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى القبرصى.

جاءت أهداف اومونيا فى الدقائق 22 و26 و49 و88 على التوالى، بينما جاء هدف صاحب الأرض فى الدقيقة 38 من عمر المباراة.

شهدت المباراة مشاركة كريم حافظ منذ البداية وقدم مستوى جيدا، ورفع اومونيا رصيده من النقاط إلى 46 نقطة فى المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة، بينما توقف رصيد باراليمنى عند 20 نقطة فى المركز الثالث عشر.

أحمد حسن كوكا


غاب أحمد حسن كوكا، عن المشاركة فى مباراة فريقه سبورتنج براجا أمام أوركا التى انتهت بالتعادل السلبى، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى، وذلك لأسباب فنية.

استبعاد كوكا من قائمة مباراة براجا، يأتى لمنحه قسطا وافرا من الراحة قبل المباراة المرتقبة التى تنتظر الفريق نهاية الأسبوع الحالى أمام ريو آفى، فى "إياب" الدور نصف النهائى بمسابقة كأس البرتغال.

ويحتل سبورتنج براجا المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى البرتغالى برصيد 44 نقطة، يذكر أن أحمد حسن كوكا سجل 9 أهداف بمسابقة الدورى البرتغالى هذا الموسم مع ناديى ريو آفى وسبورتنج براجا.

على غزال


شارك اللاعب المصرى على غزال فى فوز ناسيونال ماديرا على باكوس فيريرا، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى.

ويعد هذا الفوز هو الأول لناسيونال ماديرا بمسابقة الدورى البرتغالى، منذ يوم 31 يناير الماضى، بعدما تغلب على تونديلا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الـ 20.

ويحتل ناسيونال ماديرا المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدورى البرتغالى برصيد 25 نقطة.



أخبار متعلقة


- محمد صلاح رجل سباليتى الأول فى روما

- بالفيديو.. ملخص لمسات الننى فى أول ظهور له بالدورى الإنجليزى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة