جامعات كفر الشيخ والأزهر وأسيوط تحتل المراكز الأولى فى أسبوع المدن الجامعية

الأربعاء، 17 فبراير 2016 01:14 ص
جامعات كفر الشيخ والأزهر وأسيوط تحتل المراكز الأولى فى أسبوع المدن الجامعية أسبوع المدن الجامعية
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت المسابقات فى الأنشطة الفنية والرياضية والثقافية والاجتماعية والعملية والرياضية فى أسبوع المدن الجماعية، الذى نظمته جامعة كفر الشيخ، والتى انتهت مساء أمس الثلاثاء، تحت رعاية الدكتور ماجد القمرى رئيس جامعة كفر الشيخ، وإشراف الدكتور على أبو شوشة نائب رئيس الجامعة، والدكتور محمد أبو والى نائب رئيس الجامعة السابق.

وحصلت جامعة كفر الشيخ على المركز الأول بحصولها على 7 ميداليات ذهبية و5 فضية و7 برونزية، وجاءت فى المركز الثانى جامعة الأزهر وحصلت على 7 ميداليات ذهبية و5 فضية و5 برونزية، وجاءت جامعة أسيوط فى المراكز الثالث وحصلت على 4 ميداليات ذهبية و9 فضية و3 برونزية.

وجاءت فى المركز الرابع جامعة عين شمس حيث حصلت على 4 ميداليات ذهبية و3 فضية، وجاءت فى المركز الخامسة جامعة السويس حصلت على 4 ميداليات ذهبية وواحدة فضية و2 برونزية، أما جامعة المنوفية فجاءت بالمركز السادس حيث حصلت على 3 ميداليات ذهبية و2 فضية و7 برونزية، وجاءت بالمركز السابع جامعة سوهاج وحصلت على 3 ميداليات ذهبية و2 فضية و2 برونزية.

وجاءت جامعة جنوب الوادى فى المركز الثامن وحصلت على 3 ميداليات ذهبية و3 برونزية، وجاءت في المركز التاسع جامعة حلوان وحصلت على 2 ميدالية ذهبية و3 فضية و3 برونزية.

وجاءات جامعة الفيوم فى المركز العاشر وحصلت على 2 ميدالية ذهبية و2 فضية و3 برونزية، وجاءت بالمركز الحادى عشر جامعة قناة السويس حيث حصلت على ميدالية ذهبية و2 فضية ، أما جامعة السادات فحصلت على المركز الثانى عشر بميدالية ذهبية ومثلها فضية و4 برونزية.

وجاءت جامعة طنطا فى المركز الثالث عشر وحصلت على ميدالية ذهبية وأخرى فضية وميدالية برونزية، وجاءت جامعة المنيا فى المركز الرابع عشر وحصلت على ميدالية ذهبية وأخرى فضية، وجاءت جامعة الزقازيق على المركز الخامس عشر فحصلت على ميدالية ذهبية، أما جامعة بنى سويف حصلت على المركز السادس عشر وحصلت على 6 ميداليات فضية و3 برونزية، وجاءت جامعة الإسكندرية فى المركز السابع عشر وحصلت على ميدالية فضية و3 ميداليات برونزية، وجاءت جامعة المنصورة آخر المراكز بحصولها على ميدالية برونزية فقط.

وأشرف على لجنة المسابقات الدكتور شريف على طه، وضمت اللجنة كلا من محمد فتحى نجم وأحمد خميس شعيب ومحمد فروق أبو العمايم، ومقررة اللجنة نادية عوضية.


 أسبوع المدن الجامعية  (1)

 أسبوع المدن الجامعية  (2)

 أسبوع المدن الجامعية  (3)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة