سباليتى عن "صلاح": قادر على صنع الفارق أمام ريال مدريد

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 01:20 م
سباليتى عن "صلاح": قادر على صنع الفارق أمام ريال مدريد محمد صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد لوتشيانو سباليتى المدير الفنى لفريق روما الإيطالى بالمصرى محمد صلاح مؤكداً أنه يتحلى بعدد من الصفات داخل الملعب تُفيد الذئاب داخل الملعب، وذلك قبل 24 ساعة من إستضافة ريال مدريد على ملعب الأوليمبيكو ضمن منافسات دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا.

أشار المدير الفنى لروما الإيطالى فى تصريحات لصحيفة "أس" الأسبانية، إلى أن صلاح فتى جيد جداً وقادر على صنع الفارق مع روما فى لعبة واحدة أمام أى منافس وهو ما يتمنى حدوثه امام ريال مدريد غدا.

وعن فرانشيسكو توتى وإمكانية مشاركته مع روما أمام الملكى غداً، قال سباليتى أنه يحترم تاريخه وشعبيته فى روما لكنه جاء هنا من أجل النتائج والقيام بعمله على أكمل وجه، مُضيفاً أن الملك قادر على تنفيذ مهامه الهجومية بنجاح لكنه لن يستطيع تقديم المساعدة الدفاعية فى لقاء سيكون صعبًا للغاية.

واختتم مدرب روما تصريحاته مُشيداً بإمكانيات دانييلى دى روسى فى خط الوسط حيث يتمتع بنضج كامل على حد وصفه وقادر على خلق التوازن داخل الملعب.

جدير بالذكر أن الفحوصات الطبية التى أجراها محمد صلاح أثبتت تعافيه من الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة كاربى بالجولة الـ 25 وبات جاهزاً بشكل كبير للمشاركة أمام ريال مدريد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة