اتحاد الكرة يرفع شعار "الخلع" من تنظيم القمة.. 300 مشجع وراء رفض تحمل مسئولية مباراة الزمالك والأهلى.. إخطار القلعة البيضاء بأنهم المسئولون عن اللقاء.. ومطالبة الأندية صاحبة الملعب بتحمل المسئولية

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 09:55 م
اتحاد الكرة يرفع شعار "الخلع" من تنظيم القمة.. 300 مشجع وراء رفض تحمل مسئولية مباراة الزمالك والأهلى.. إخطار القلعة البيضاء بأنهم المسئولون عن اللقاء.. ومطالبة الأندية صاحبة الملعب بتحمل المسئولية قمة الزمالك و الاهلى و أزمة بسبب الجماهير
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفع مسئولو اتحاد الكرة شعار "الخلع" من تنظيم قمة الزمالك والأهلى المقرر لها السابعة مساء الخميس باستاد بتروسبورت ضمن مواجهات الأسبوع الـ17 للدورى الممتاز، وقرروا إسناد التنظيم فى مباراة القمة إلى نادى الزمالك بصفته صاحب الملعب وجاء السبب:
 

1-

العمل بلائحة المسابقات بإسناد التنظيم للأندية
 
تأكيدًا للوائح المسابقات باتحاد الكرة، كلّف مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، بتطبيق اللائحة الخاصة بتنظيم المباريات على أن يتحمل النادى صاحب الملعب مسئولية تنظيم المباراة كاملة بالتعاون مع الجهات الأمنية التابع لها فى كل محافظة، وقرر مجلس الجبلاية عدم التدخل فى تنظيم أى مباراة محلية سواء فى الدورى أو الكأس على أن يتحمل النادى هذه المسئولية، بينما يتحمل اتحاد الكرة مسئولية تنظيم المباريات الدولية للمنتخبات فقط.
 

2-

إخطار الزمالك بمسئولية تنظيم القمة واعتذار الجبلاية
 
أخطر اتحاد الكرة نادى الزمالك رسميًا بعدم مسئوليته عن تنظيم مباراة الأهلى المقرر لها السابعة مساء الخميس وتضمن الخطاب المرسل من اتحاد الكرة للقلعة البيضاء إخطار الزمالك بأنه صاحب الملعب فى مباراة القمة، وهو المسئول عن تنظيم دخول الإعلاميين وتحديد كشوف الأسماء الخاصة بهم دون أى تدخل من قبل مسئولى الجبلاية.
 

3- 300 فرد وراء تراجع الجبلاية عن تنظيم القمة

 
جاء قرار تراجع اتحاد الكرة عن تنظيم مباراة القمة بعد طلب الزمالك برئاسة مرتضى منصور حضور 300 مشجع للمباراة أمام الأهلى وهو ما رفضه مجلس الجبلاية الذى طالب بتطبيق ما شهده الاجتماع الأمنى والذى أسفر عن السماح بتواجد 60 فردًا من الزمالك ومثلهم من الأهلى إلى جانب 130 إعلاميا ومصورا، قبل أن يطلب الزمالك حضور 300 مشجع للزمالك ومثلهم للأهلى وهو ما تحفظ عليه مسئولو اتحاد الكرة وشهد اعتراض الأهلى.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة