"جوجل" تدعم جميع خدماتها بتقنيات الذكاء الاصطناعى AI قريبا

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 10:02 ص
"جوجل" تدعم جميع خدماتها بتقنيات الذكاء الاصطناعى AI قريبا جوجل
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير حديث أنه تم تخصيص فريق من شركة DeepMind المملوكة لعملاق البحث جوجل والتى تعمل على تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعى الحديثة، من أجل تطوير ودمج تلك التكنولوجيا داخل خدمات جوجل المتنوعة، وهذا الفريق سيتم تعيينه داخل شركة جوجل ليكون جزءا أساسيا من موظفيها، وفقا لتقرير من businessinsider البريطانى.

 

وقال المتحدث الرسمى باسم DeepMind "نحن فخورون بأن لدينا شراكات وثيقة مع العديد من فرق العمل داخل شركة جوجل، لكن لا يزال علينا تطوير خوارزمية جديدة تطور ما هو متاح حاليا بشكل أفضل، لذلك تم تخصيص فريق من DeepMind للعمل داخل جوجل للقيام بتلك المهمة، وهو الأمر الذى سيساعدنا فى نفع مستخدمى جوجل فى مختلف أنحاء العالم".

 

جدير بالذكر أن شركة جوجل استحوذت على DeepMind خلال عام 2014 فى صفقة قدرها 400 مليون دولار، ومنذ ذلك الوقت ويعمل DeepMind فى لندن على تطوير العديد من البرمجيات وتقنيات الذكاء الاصطناعى التى يمكنها أن تطور منتجات جوجل بشكل غير مسبوق.

 

وخلال الأشهر الماضية طور فريق DeepMind ذكاءً اصطناعيا تمكن من هزيمة بطل العالم فى لعبة الشطرنج الصينى المعقدة للغاية، وأثبت تفوق الآلة على البشر فى عدة جولات متتالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة