"الرجل الثانى.. بين النجاح والفشل".. البدرى يقود سفينة الأهلى بعد رحيل جوزيه.. محمد صلاح "منقذ" الزمالك.. وعقيلة يحقق الفوز الأول للشرقية بالدورى

السبت، 19 نوفمبر 2016 09:00 ص
"الرجل الثانى.. بين النجاح والفشل".. البدرى يقود سفينة الأهلى بعد رحيل جوزيه.. محمد صلاح "منقذ" الزمالك.. وعقيلة يحقق الفوز الأول للشرقية بالدورى "الرجل الثانى.. بين النجاح والفشل"
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القدر قد يمنح الرجل الثانى فى الأجهزة الفنية للفرق الفرصة حتى يكون على رأس القيادة الفنية، وتكون الفرصة أمامه مواتية للإعلان عن نفسه كمدرب واعد فى منصب الرجل الأول.

 

من المدربين من استغل الفرصة، بعد رحيل المدير الفنى للفريق، ليكون إضافة لسوق المدربين أو مجرد اسم ضمن قائمة من الأسماء الذين تولوا المهمة ولم يضعوا بصمة او يحققوا إنجازا.

الدورى المصرى اعتمد على تصعيد الرجل الثانى "المدرب العام" ليتولى القيادة الفنية بشكل رسمى ويكشف عن شخصيته فكره الخططى، وكيفية التعامل مع اللاعبين وإدارة المباريات العصيبة والمباريات التى تكشف دور المدير الفنى وبصمته مع الفريق.

حسام البدرى

أبرز المدربين الذين تم تصعيده من منصب الرجل الثانى بالأهلى مع مانويل جوزيه إلى منصب الرجل الأول بعد رحيل الخواجة البرتغالى ونجح مع الأحمر فى تحقيق العديد من الألقاب المحلية والقارية وساهم فى استمرار هيمنة الفريق الحمر على الألقاب وقاد مسيرة تدريبية ناجحة فى الفرق التى تولى تدريبها بعد رحيله عن الجزيرة وحتى العودة إليها فى ولايته الثالثة الحالية.

محمد يوسف

مدرب عام الأهلى السابق كأحد رجال الدور الثانى مع حسام البدرى حيث تم تصعيده لتولى القيادة الفنية بعد رحيل البدرى لتدريب أهلى طرابلس الليبى ونجح مع الأهلى كذلك فى تحقيق الألقاب وآخرها الفوز بلقب دورى الأبطال الإفريقى 2013 والمشاركة فى بطولة العالم للأندية.

محمد صلاح

 "الرجل الثانى" بالزمالك وتولى المنصب لعدة مرات كمدير فنى مؤقت ونجح فى المهمة المخولة إليه لبعض الوقت ، قبل أن يعود مرة أخرى لمنصب الرجل الثانى مع مؤمن سليمان المدير الفنى الحالى.

أشرف خضر

المدير الفنى الحالى للإسماعيلى جاء فى منصب الرجل الثانى مع عماد سليمان، ولكن تم تكليفه بمهام الرجل الأول بعد إقالة سليمان بسبب سوء النتائج ويسير خضر بشكل ثابت مع الدراويش رغم المشاكل الكثيرة المحيطة به حيث نجح فى الفوز على إنبى والتعادل مع المصرى رغم العجز فى صفوفه وحالة عدم الاستقرار التى عانى منها الدراويش فى الفترة الماضية.

أحمد سامى

فى طلائع الجيش يسير الرجل الثانى والذى تولى مهام القيادة الفنية بعد رحيل أحمد العجوز بشكل طيب حيث حقق الفوز على الاتحاد السكندرى فى الجولة الماضية، فيما تولى حازم عبد الله المدرب العام بأسوان القيادة الفنية بعد استقال عماد سليمان.

منير عقيلة

القيادة الفنية للشرقية بعد استقالة طارق يحيي، حيث نجح فى تحقيق الفوز الأول لفريقه بالدورى على حساب أسوان.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة