عماد النحاس الضحية رقم 6 لسوء النتائج فى الدورى

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 06:28 م
عماد النحاس الضحية رقم 6 لسوء النتائج فى الدورى عماد النحاس المدير الفني السابق لنادي أسوان
أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكد ينتهي الأسبوع الثامن من منافسات الدوري العام حتي عصفت سوء النتائج بمراكز 6 مدربين لأندية الدوري كان آخرهم عماد النحاس المدير الفني السابق لنادي أسوان، تنوعت القائمة بين الإقالة والاستقالة  وبقيى سوء النتائج العامل الأساسي في الإطاحة بالجميع باستثناء فييرا المدير الفني السابق لنادي سموحة .

1.    عماد سليمان

بعد تعادل الإسماعيلي مع النصر للتعدين عقد مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان اجتماعا طارئا بمقر النادى لمناقشة النتائج السيئة للدراويش بعد التعادل أمام النصر للتعدين بهدف لكل فريق.  قرر مجلس إدارة نادى الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان إقالة من منصب المدير الفنى، بسبب نتائجه السيئة والتى أدت إلى افتقاد الدراويش 7 نقاط فى 4 مباريات بمشوار الدورى العام، على أن يتولى أشرف خضر المدرب العام القيادة الفنية لحين تعيين مدير فنى جديد

2.    حمادة رسلان 

قرر مجلس إدارة نادى النصر للتعدين برئاسة عبد الناصر أحمد سلام، إقالة حمادة رسلان المدير الفنى للفريق من منصبه، وذلك فى أعقاب خسارة الفريق من المقاولين العرب بثنائية نظيفة، فى لقاء الجولة الخامسة من الدورى الممتاز.

 وجاء قرار إدارة النصر للتعدين بالتخلى عن جهود حمادة رسلان من تدريب الفريق خلال الاجتماع الذى عقده مجلس إدارة النادى بسبب سوء النتائج التى تعرض لها الفريق خلال المباريات الماضية، وحصد نقطة واحدة من الخمس مباريات التى خاضها الفريق فى الممتاز.

3.     فييرا

أنهى نادى سموحة برئاسة فرج عامر كافة إجراءات فسخ التعاقد مع البرازيلى جورفان فييرا المدير الفنى للفريق  بسبب تسريب منسوب له يتطاول فيه على مصر ورئيس النادي فرج عامر وتم تكليف حلمي طولان بدلا منه .

4.    أحمد العجوز

وأصبح "أحمد العجوز" المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش الضحية الرابعة للمدربين في الدوري الممتاز بعد الجولة الثامنة بعد تعادله مع مضيفه بتروجت بهدف لكل فريق حيث انتهت العلاقة بينه وبين الطلائع بالتراضي.

5.    طارق يحيي

يبحث مسئولو نادى الشرقية عن مدير فني بديل لطارق يحيى الذى رحل عن تدريب الفريق بسبب سوء النتائج أيضا واعتذر من بعده أحمد العجوز عن قبول المهمة ومازال منصب المدير الفني لاحفاد احمد عرابى شاغر .

6. عماد النحاس

وأخيرا إنضم عماد النحاس المدير الفني السابق لنادي أسوان لتلك القائمة    حيث وافق نادى أسوان، برئاسة الدكتور حسن عبد القادر رئيس النادى، على الاستقالة التى تقدم بها عماد النحاس المدير الفني للفريق، عقب تعرضه لهزيمة جديدة أمام فريق (الشرقية) في إطار مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم

 وذلك بعد النتائج الضعيفة التى قدمها مع الفريق هذا الموسم والتى جعلت أسوان فى المركز الـ16 برصيد 5 نقاط فقط من 9 مباريات ومن الجدير بالذكر أن عماد النحاس  كان له بصمة واضحة مع الفريق حيث صعد بالفريق من الممتاز "ب" وأبقى على الفريق فى الدورى الممتاز العام الماضي ، ولكنه لم يساعده الحظ فى المباريات السابقة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة