ماجد الكدوانى وحورية فرغلى ينتهيان من "طلق صناعى"

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 12:33 ص
ماجد الكدوانى وحورية فرغلى ينتهيان من "طلق صناعى" ماجد الكدوانى وأسرة فيلم "طلق صناعى"
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنتهى الفنانان ماجد الكدوانى وحورية فرغلى أمس من تصوير أخر مشاهد فيلم "طلق الصناعى" بأستوديو مصر، والمقرر طرحه فى أعياد الكريسماس، من إنتاج شركة نيوسينشرى، وتوزيع دولار فيلم، وتأليف وإخراج خالد دياب، حيث أستمر التصوير على مدار اليوم وفى نهايته أحتفل الجميع بنهاية العمل بإحضار تورتة كبيرة.

وكان الفيلم قد أستغرق تصويره فترة طويلة نتيجة لانشغال بعض أبطاله بأعمال أخرى مثل ماجد الكدوانى الذى انشغل بتصوير فيلم "الأصليون"، الذى تشارك نيو سينشري فى إنتاجه، وتطلب تغيير شكل شعر الكدواني مما تسبب في توقف التصوير، بالإضافة لبناء ديكور كامل للسفارة داخل أستوديو مصر وهو ما أخذ وقتا طويلا أيضا.

ومن جانبه قال أحمد بدوى مدير عام الشركة المنتجة، إن العمل إستمرار لرهان الشركة على المزج في أفلامها بين التكلفة العالية والمستوى الفني المرتفع، ومناقشة الموضوعات الهامة وفي الوقت نفسه أفلام جماهيرية تحقق إيرادات مرتفعة.

وأضاف بدوى، أن الفيلم ستبدأ مراحله النهائية بدءا من اليوم الثلاثاء، لتحديد موعد طرحه بدور العرض، وهو من بطولة النجوم حورية فرغلي وماجد الكدواني وسيد رجب وبيومى فؤاد ومصطفى خاطر ومي كساب والتونسي نجيب بلحسن.

أسرة فيلم طلق صناعى
أسرة فيلم طلق صناعى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة