بعد إسقاط غانا.. نجوم الفراعنة: هنروح كأس العالم.. صلاح: لا نفكر إلا فى الصعود للمونديال.. الحضرى: حان موعد التواجد وسط الكبار.. الننى: جاهزون لإسعاد 90 مليون مصرى.. وشريف إكرامى: الحلم يقترب

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 01:55 م
بعد إسقاط غانا.. نجوم الفراعنة: هنروح كأس العالم.. صلاح: لا نفكر إلا فى الصعود للمونديال.. الحضرى: حان موعد التواجد وسط الكبار.. الننى: جاهزون لإسعاد 90 مليون مصرى.. وشريف إكرامى: الحلم يقترب لقاء مصر وغانا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعهّد نجوم المنتخب المصرى باستكمال الفرحة والصعود لمونديال روسيا 2018 بعد الفوز على غانا بثنائية نظيفة، خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأحد، باستاد برج العرب فى الجولة الثانية لتصفيات المونديال، وأكد لاعبو الفريق القومى أنهم "عازمون" على استمرار الانتصارات من أجل الصعود لكأس العالم بعد غياب سنوات طويلة.

محمد صلاح: لا نُفكّر إلا فى المونديال

وقال محمد صلاح جناح منتخب مصر ونادى روما الإيطالى، إن الجميع فى المنتخب لا يُفكر إلا فى الصعود لكأس العالم، مؤكدًا أنهم لا يتحدثون إلا عن هذا الأمر، ولا يشغلهم من يلعب أو من لا يلعب، فالمهم هو تحقيق الهدف الأسمى وهو المشاركة فى المونديال المقبل.

 

محمد صلاح وتريزيجيه
محمد صلاح وتريزيجيه

وشدد نجم روما على أهمية فوز مصر على غانا، قائلًا: الفوز مهم جدا وموقفنا جيد فى المجموعة.. نتمنى الفوز فى المباراتين المقبلتين من أجل تسهيل مهمة الصعود لكأس العالم.

 

وتمنّى محمد صلاح الذى سجل هدف الفراعنة الأول فى غانا، عودة الجماهير للمدرجات فى مصر مرة أخرى، وعن ضربة الجزاء التى سجلها قال صلاح: "أشكر عبد الله السعيد فقد قلت له قبل المباراة إن حصلنا على ركلة جزاء سأسددها"، مشيرا إلى أن جمهور مصر كان رائعا والأجواء رائعة وأتمنى عودة الجماهير للمدرجات مرة أخرى.

محمد الننى: الفوز أهم من الأداء

من جانبه، قال محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر وأرسنال الإنجليزى، إن تقديم أداء جيد ليس أهم من تحقيق الفوز والنقاط الثلاثة، وذلك بعد الفوز على غانا، وتابع: ليس مهما أن نلعب كرة قدم ونقدم أداء لكن الأهم هو الفوز، لعبنا بتكتيك عالٍ جدا ونجحنا فى "تكتيف" غانا".

 محمد الننى

محمد الننى


وشدد على أن غانا منتخب قوى جدًا وبه لاعبون على أعلى مستوى، ورغم ذلك لم يشكلوا خطورة طوال 90 دقيقة على مرمانا رغم الاستحواذ لهم، وأكد نجم الأرسنال أن مباراتى أوغندا المقبلتين هامتان للغاية، ولا تهاون فيهما، فالجيل الحالى يحلم بالتأهل لكأس العالم ويمضى نحوه من أجل إسعاد 90 مليون مصرى، مُتابعًا: لن نمل من الحلم بالصعود للمونديال.. لو بطلنا نحلم نموت".

عصام الحضرى
عصام الحضرى

عصام الحضرى لا يعرف اليأس

وقال السد العالى عصام الحضرى إنه لا يعرف اليأس، ويرى أن الصعود لمونديال 2018 أمرًا ليس صعبًا فالجيل الحالى يضم مجموعة رائعة من اللاعبين لديهم إصرار وحماس شديد، مؤكدًا أن منتخب غانا فريق قوى وعنيد، لكن منتخب مصر ليس سهلًا والجميع فى القارة السمراء يعرف قيمته ومكانته وسط الكبار، ولا يمكن أن نُقلل من شأن أنفسنا، وتابع الحضرى: حان موعد الصعود للمونديال.

 

شريف إكرامى: الحلم يقترب

أما شريف إكرامى حارس مرمى منتخب مصر والأهلي، فيرى أن ما حدث من المنتخب أمام غانا يعد درسا لا ينسى فى القتال، وقال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى (تويتر) "الحلم يقترب، مبروك لرجال مصر الفوز التاريخى ودرس لا ينسى فى القتال داخل الملعب.. ومبروك لشعب يحتاج ويستحق الفرحة".

شريف اكرامى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة