جماهير مانشستر يونايتد تنتقم لشفاينشتايجر من مورينيو

السبت، 29 أكتوبر 2016 04:12 م
جماهير مانشستر يونايتد تنتقم لشفاينشتايجر من مورينيو مورينيو
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت جماهير مانشستر يونايتد، عن رفضها للمعاملة التى يلقاها باستيان شفاينشتايجر لاعب الفريق، من جانب جوزيه مورينيو المدير الفنى على طريقتها الخاصة.

 

ولم يخض شفاينشتايجر سوى مباراة واحدة هذا الموسم، هى مباراة اعتزاله اللعب الدولى، التى أقيمت بين منتخبى ألمانيا وفنلندا فى 31 أغسطس الماضى. أما فى مانشستر فيستبعده مورينيو من حساباته تماما.

 

ورغم تجاهل مورينيو له وإبعاده من كادر (طاقم) اللاعبين بالفريق الأول لمانشستر يونايتد؛ مازال شفاينشتايجر، 32 عاما، معشوقا لجماهير النادى الإنجليزى العريق. وقد عبرت تلك الجماهير عن حبها للنجم الألمانى بطريقة غير معهودة، بحسب موقع "فوكوس" الألمانى.

 

فبعد فوز مان يونايتد على غريمه وجاره مانشستر سيتى فى كأس إنجلترا، نشر الفريق على موقع "تويتر" صورة لطاقم اللاعبين والمدربين وكتب "(مدينة) مانشستر حمراء" فى إشارة إلى زى فريقه الملقب "بالشياطين الحمر"، لكن شفاينشتايجر لم يكن موجودا فى هذه الصورة الرسمية للفريق، ما أثار غضب جماهير مان يونايتد.

 

وجاءت التعليقات كثيرة على هذه المسألة مثلما كتب أحدهما "يا للشيطان أين هو باستى". وكتب آخر "شفاينشتايجر يستحق شيئا أفضل.. إنه أسطورة حقيقية ومازال لاعبا بمستوى عالمى".

 

وبسرعة قام بعض جمهور مان يونايتد بالتلاعب بالصورة تعبيرا عن حبهم للاعب الألمانى، ووضعوه ببساطة على الصورة باستخدام برنامج تحرير الصور (فوتوشوب)، مرة وسط زملائه اللاعبين، ومرة بدلا من مورينيو نفسه، تعبيرا عن غضبهم من قراره. بينما قام أحد الجمهور بوضع شفاينشتايجر فى مكان مناسب تماما، حيث أجلسه فى المقصورة الرئيسية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة