وكيل أوقاف الإسكندرية يشيد بدور القوافل الدعوية فى التصدى لأصحاب الأفكار المتطرفة والهدامة

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 10:12 ص
وكيل أوقاف الإسكندرية يشيد بدور القوافل الدعوية فى التصدى لأصحاب الأفكار المتطرفة والهدامة عبد الناصر نسيم عطيان وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية عبد الناصر نسيم عطيان اليوم الأربعاء، أهمية الدور الحضارى الذى تلعبه القوافل الدعوية، التى تنظمها مديرية أوقاف الإسكندرية، فى خدمة للدين والوطن، بمناقشة كل ما يتعلق بأمن البلاد واستقرارها ومواجهة أصحاب الدعوات الهدامة والأفكار المتطرفة التى تهدف إلى الفرقة وإضعاف الوطن.

وأشار عطيان، فى تصريحات اليوم الأربعاء، إلى أن جميع القوافل الموحدة تؤدى عملها على أكمل وجه، من أجل الحفاظ على عقول الشباب، وتوعيتهم بالمخاطر التى تحيط بالوطن، لأن هذه أمانة فى أعناق الأئمة والدعاة.

وحول القوافل التى انطلقت تحت عنوان " أمن الوطن واستقراره واجب دينى مقدس"، قال عطيان أن حماية الأوطان فى المنظور الإسلامى هى واجب على كل مسلم، لأن الوطن هو بيتنا جميعا فواجب علينا أن نحافظ على أمنه وسلامته، مضيفًا أن "حماية الوطن مسئولية جميع أبنائه كل فى موقعه وهو شرف رفيع وأجر عظيم".

كما شدد عطيان على حرص الإسلام الشديد على حماية الأوطان للذود والدفاع عنها فى مواجهة العدوان والدخلاء، والتصدى بحزم فى وجه مروجى الشائعات المغرضة ومن يحاولون استقطاب البعض لمصلحة أصحاب الأهواء المشبوهة.

وأشاد عطيان بالتفاعل الملحوظ للمواطنين مع هذه القوافل، التى تسعى لبيان صحيح الدين الإسلامى الحنيف ولمواجهة أصحاب الأفكار المتطرفة وكذلك لعودة دور المسجد فى بناء عقول الشباب على صحيح كتاب الله وسنة نبيه (صلى الله عليه وسلم).

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة