سعد سمير يقترب من العودة للفراعنة فى مباراة غانا

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 11:03 م
سعد سمير يقترب من العودة للفراعنة فى مباراة غانا سعد سمير
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب سعد سمير، مدافع فريق النادي الأهلي، من العودة لقائمة المنتخب الأول خلال المعسكر المقبل الذى سيخوض خلاله الفراعنة مباراة مهمة أمام غانا يوم 13 نوفمبر المقبل فى تصفيات مونديال 2018 بروسيا.

كان سعد سمير قد غاب عن قائمة المنتخب خلال الفترة الماضية، لكنه يُشارك مع الأهلي منذ انطلاقة الموسم الحالي وظهر فى 6 مباريات أساسيا خاضها الفريق فى المسابقة حتى الآن.

وقدم سعد سمير مستوى مُتميزّا هذا الموسم بشهادة الخبراء والنقاد، وكذلك الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الأرجنتيني كوبر الذى أبدى حماساً واضحاً لإعادة سعد سمير لقائمة الفراعنة فى موقعة غانا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد المنعم

دون المستوي

سعد سمير بالاساس لايصلح لاعب كرة لا يوجد لدية توافق عضلي او ثبات جيد عند مروغة اي لاعب له والدليل علي ذلك راجع كل مباريات الاهلي القوية مذا يحدث له من ارباك والايام بيننا لو عاد للمنتخب

عدد الردود 0

بواسطة:

سميرسلطان

تعليق رقم2

مع ذلك هو أفضل من على جبر وإسلام جمال ويدخل أجوال فى نفسه

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد الأهلاوى

لاعب على ما تفرج

سعد سمير لاعب على كده خالص و متهور و ماتش بتروجيت كان ح يغرقنا هو ومحمد نجيب .. المنتخب محتاج لاعب قوى في ماتش غانا بجوار أحمد حجازى لحين عودة رامى ربيعة و يجب التخلص من اسلام جمال و على جبر و احمد دويدار لأنهم لا يصلحوا الانضمام للمنتخب أصلا .

عدد الردود 0

بواسطة:

النسر

نيران صديقة

بلاش نجازف الفترة الجاية بالمنتخب ومش عاوزين نيران صديقة تشكل خطر على حارس مرمانااحنا مش عاوزين نخش فى حسبة برما من قبل ما نلعب ما صدقنا نتقدم خطوة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة