بالفيديو.. سحر نصر: طهرنا 40% من صحراء مطروح من الألغام

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 06:48 م
بالفيديو.. سحر نصر: طهرنا 40% من صحراء مطروح من الألغام جانب من الزيارة
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


سحر نصر: طهرنا 40% من صحراء مطروح من الألغام by youm7

كشفت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، أنه تم تطهير صحراء مرسى مطروح من الألغام بنسبة 40%، مشيدة فى زيارتها اليوم الجمعة، للمحافظة بدور الاتحاد الأوروبى والولايات المتحدة الأمريكية فى ذلك.

وافتتحت الوزيرة خلال الزيارة  أول مركز للأطراف الصناعية بالمحافظة، مضيفة أن المساحة التى تم تطهيرها من الألغام تبلغ نحو 95 ألف فدان.

ووجهت الوزير الشكر لجميع الشركاء فى التنمية وهم الاتحاد الأوربي والأمم المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، على دعمهم لعملية إزالة الالغام فى الساحل الشمالى الغربى وإقامة مشروعات تساهم فى تحقيق التنمية المستدامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكش

خبر رائع ويا ليت العلمين بالكامل

تحياتي لكم وننتظر الخير بإذن الله ________________ ما يميز الرئيس السيسي أنه يعمل في صمت ولا يقول إلا بعد التنفيذ______________ إداري ناجح نحتاج إلى مثله____________

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حماد

لا شكر علي واجب

من زرع الالغام يخلصنا منها فهذا واجب اخلاقي لا يستحق الشكر ولكن ما وصلنا اليه من وهن وقلة حيلة لا تجعلنا حتي نطالب الدول التي شاركت في هذه الحروب علي اراضينا بان حتي تمدنا بحائط الالغام ..

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد الفتاح

يا حلاوتك

اللي زرع الألغام هم الطرف المهدوم بالحرب ( الألمان) و قد ساعدت مصر الإنجليز للفوز علي الألمان و كنّا أعداء فعليين لهم. وعلشان احنا ناس مش بنفكر أعلنا بشكل واضح اننا مشاركين في الحرب طمعاً في الغنائم و مكاسب الحرب و تطبيق وعد الإنجليز بالتخلي عن احتلال مصر. النتيجة ان ألمانيا استخدمت هذا في إثبات اننا كنّا أعداء حرب و لم نكن مجرد دولة وقعت الحرب علي ارضها. وعليه لا يحق لنا المطالبة بتطهير الألغام عن اراضينا. وطمعاً في الفتات نتحمّل نحن الان فاتوره بايظه جداً لتطهير هذه المناطق و الاستفاده ب بمواردها و أراضيها الزراعية المعطلة و التي كانت سلة الغذاء لاوروبا في وقت ما.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة