بالفيديو والصور.. مواطن يطالب محافظ دمياط خلال تفقده منفذ سلع برصف الطرق

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 02:58 م
بالفيديو والصور.. مواطن يطالب محافظ دمياط خلال تفقده منفذ سلع برصف الطرق محافظ دمياط ومدير الأمن يفتتحان المنفذ
دمياط - عبد عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


مواطن يطالب محافظ دمياط خلال تفقده منفذ سلع... by youm7

 

افتتح الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط ظهر اليوم الأربعاء، المنفذ الدائم لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بميدان صلاح الدين بحضور اللواء نادر جنيدى مدير أمن دمياط، والمهندس السيد السؤالى مدير عام التموين واللواء ممدوح طه رئيس مركز ومدينة دمياط.

ووجه عدد من المواطنين أسئلة لمحافظ دمياط عن سبب نقص السكر فى الأسواق ورد المحافظ على تساؤلاتهم قائلا: "العقل فى الظروف دى بيقول نشترى على قد احتياجاتنا"، عاوز سكر اشترى احتياجاتك كيلو أو اتنين كيلو إنما كل الناس عاوزة تشترى أكبر كمية وتخزنها ده اللى مش معقول.

وقاطع أحد المواطنين يدعى الحاج على جولة المحافظ بالمنفذ وطالبه برصف الشارع.

"اليوم السابع "رصدت آراء عدد من المواطنين، الذى قاموا بشراء منتجات فور افتتاح المنفذ يقول محمد مجدى موجه عام بالتربية والتعليم أول ما عرفت أن فى منفذ بيع للسلع الغذائية، جيث اشتريت لحوم وأرز وعدس ومكرونة والحمد لله أرخص من السعر الموجود فى السوق.

بينما طالب محمد شعيب مدير عام بالتفتيش الإدارى محافظ دمياط، باستكمال المنتجات الغذائية من لحوم ودواجن، لكى يكون منفذ متكامل مع ضرورة وضع تاريخ الإنتاج والصلاحية، وقال اشتريت سكر بسعر 5 جنيهات على الرغم من أن سعره فى السوق 8 جنيهات ونص، وأكد شعيب أن هذه الخطوة جيدة مطالبا بفتح فروع أخرى فى مساكن المظلوم ومنطقة السرس.

بينما وجه ثالث شكر خاص لمحافظ دمياط وطالبه بزيادة تلك المنافذ وزيادة المنتجات المعروضة فى المنفذ.

 


محافظ دمياط ومدير الأمن يفتتحان المنفذ

 


إجراءات أمنية مشددة أثناء الافتتاح

 


مواطن يبدى إعجابه بالأسعار

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة