أخبار أرسنال اليوم.. رئيس الاتحاد الإنجليزى يطالب بخطف فينجر

السبت، 01 أكتوبر 2016 08:26 م
أخبار أرسنال اليوم.. رئيس الاتحاد الإنجليزى يطالب بخطف فينجر فينجر
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مارتن جلين، رئيس الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، أنه يرشح الفرنسى أرسين فينجر مدرب نادى أرسنال الإنجليزى لتدريب منتخب الأسود الثلاثة، خلفا لسام ألاردايس الذى أُقيل من وظيفته بعد تورطه بفضيحة رشوة منذ عدة أيام.

 

الاتحاد الإنجليزى يتمسك بأمله فى التعاقد مع أرسين فينجر

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن مارتن جلين أبدى تمسكه بالأمل فى التعاقد مع المدرب الفرنسى أرسين فينجر بالرغم من أنه أعلن عن نيته فى توقيع تعاقد جديدا مع نادى أرسنال الإنجليزى، بعد انتهاء تعاقده الحالى خلال الصيف المقبل.

 

Martin Keown was part of Arsene Wenger's Invincibles side in the 2003-04 league season

 

وقال جلين "بالطبع إنه عنيد ويتناسب تماما مع المعايير اللازمة لمدرب المنتخب الإنجليزى، وإذا نظرتم إلى سجله الحافل من النجاح على المستوى الدولى، ثم نجاحاته التدريبية، تجدون أنه المدرب المثالى، هذه هى الحقيقة".

وكان فينجر أعلن فى وقت سابق أنه لا يعتزم الرحيل عن صفوف أرسنال خلال الفترة الراهنة قائلا: "فى الوقت الراهن أنا ملتزم تماما لأرسنال وما نريد أن نحققه معا حتى نهاية الموسم".

 

فينجر يعلن أنه رفض عرضا بالانضمام لمانشستر يونايتد

Wenger was a shock target for Man Utd to replace Ferguson

 

وعلى صعيد آخر، ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية أن مدرب نادى أرسنال الإنجليزى أعلن أنه رفض عرضا بالانتقال لتدريب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى فى موسم 2002، عندما أعلن السير أليكس فيرجسون مدرب الشياطين الحمر السابق عن نيته فى التقاعد، ولكن الصفقة لم تتم بسبب تمسك فينجر بتعاقده مع المدفعجية، وتراجع فيرجسون حينها عن قراره فى التقاعد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة