عبادى وعبده وأنغام ونوال الكويتية والرويشد نجوم "حفلات دبى"

الأحد، 03 يناير 2016 03:28 م
عبادى وعبده وأنغام ونوال الكويتية والرويشد نجوم "حفلات دبى" أنغام
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك عدد من نجوم الطرب فى "حفلات دبى" خلال مهرجان دبى للتسوق 2016، والذى تنظمه وتنتجه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وهم النجوم الذين يتمتعون بشعبية كبيرة بين الجمهور العربى، حيث تبدأ فعالياته 9 يناير وتستمر حتى 15 يناير، جاء فى مقدمتهم بواقع أربع حفلات فنية مميزة، حيث يحيى الفنان العربى محمد عبده حفلًا غنائيًا بمشاركة المطربة أنغام وماجد المدنى، وذلك يوم السبت 9 يناير.

والحفل الثانى سوف يقام يوم الاثنين 11 يناير، حيث يشدو به المطرب عبادى الجوهر بعدد من أشهر أغنياته التى عشقها جمهوره، ومن المقرر أن يشاركه الحفل المطربة أصالة ووليد الشامى.

وعن الحفل الثالث سيقام الخميس 14 يناير يحييه عبد الله الرويشد ونوال الكويتية وجابر الكاسر، وحفل يوم الجمعة 15 يناير سوف يحييه المطرب الشهير رابح صقر ويشاركه الحفل شما حمدان وناتاشا.

وعن مشاركته فى "حفلات دبى" عبر المطرب عبادى الجوهر قائلا: "إن هذه الحفلات تعد من أقوى وأفضل المهرجانات العربية الغنائية، وأنا متفائل جدا بنجاح حفلتى، خاصة أن اللقاء بجمهور المهرجان له طابع خاص، ولذلك أستعد جيدا لهذا الحفل وأشتاق لموعده".

وأشارت الفنانة أصالة إلى أن هذه المشاركة من أجمل المشاركات فى حياتها الفنية، فهى عاشقة لدبى وأهلها، وعن الفنانة أنغام فقد شبهت الحدث وكأنه عرس الفنى أو التظاهرة الفنية المهمة كما أنها تجربة رائعة.

أما فنان العرب محمد عبده أكد أنه واحد من أكبر المهرجانات فى الشرق الأوسط، معتبرًا أن هذه المشاركة هى شرف كبير لأى فنان، وقال: "أشعر كالعادة بحماس كبير للظهور فى حفل هذا العام، وأتمنى أن يحقق النجاح كالعادة لأن مهرجان دبى للتسوق هو منبر ثقافى وفنى ضخم، يضم مجموعة كبيرة من نجوم الغناء فى الوطن العربى".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة