الإسماعيلى يواصل عروضه السيئة ويخسر من دجلة بهدف "هلال"

الأحد، 24 يناير 2016 04:42 م
الإسماعيلى يواصل عروضه السيئة ويخسر من دجلة بهدف "هلال" الإسماعيلى ودجلة
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خسر الإسماعيلى أمام وادى دجلة بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم الأحد على استاد الإسماعيلية، ضمن لقاءات الأسبوع الـ16 للدورى، أحرز محمد هلال هدف اللقاء الوحيد.

بداية هجومية من الاسماعيلى منذ انطلاق اللقاء فى محاولة لخطف هدف مبكر يريح أعصابه، معتمدا على تنويع مفاتيح اللعب، بفضل تحركات بناهينى ومروان محسن وأحمد سمير وتوريك جبرين.

فى الدقيقة 19 أنقذ محمد صبحى حارس الاسماعيلى مرماه من دخول هدف مؤكد من رأسية كريم نيدفيد، الذى استقبل عرضية من بلال محمد، كما أنقذ صبحى تسديدة صاروخية من مابوكو مهاجم دجلة فى الدقيقة 25.

أضاع مروان محسن هدف للاسماعيلى فى الدقيقة 33 بعد تسديد كرة من على حدود منطقة الـ18 فوق المرمى.

واصل صبحى تألقه وأنقذ مرماه من هدف مؤكد فى الدقيقة 40 من رأسية حسام عرفات بعد هجمة مرتدة منظمة على دفاعات الدراويش.

وفى الدقيقة 47 أحرز محمد هلال هدف التقدم لدجلة من تسديدة بعيدة المدى خدعت محمد صبحى وسكنت الشباك، وأطلق بعدها صافرة نهاية الشوط الأول.

أحكم دجلة غلق خطه الخلفى ومنع لاعبى الإسماعيلى من بناء هجمات على مرمى عصام الحضرى من وسط الملعب منذ بداية الشوط الثانى، وهو ما دفع لاعبى الدراويش للاعتماد على الاختراقات من العمق فى الوصول الى المرمى ولكن بدون فاعلية.

ورغم التغييرات الهجومية التى أجراها الجهاز الفنى للاسماعيلى لانقاذ الموقف بنزول ابراهيم حسن وعفروتو وعمر الوحش، إلا أنها لم تعدل النتيجة حتى نهاية المباراة بفوز الفريق الدجلاوى بهدف نظيف.

سبق وخسر الإسماعيلى من الأهلى وبتروجت وتعادل مع الشرطة وسمة فى المباريات الأربع الأخيرة.

بهذه النتيجة تراجع الاسماعيلى الى المركز الـ11 برصيد 18 نقطة، دجلة الى المركز الـ13 برصيد 17 نقطة.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة