بالصور.. أكثر 5 "جانات" فى الـ"بيج فايف" تعشقهم جميلات أوروبا

الجمعة، 22 يناير 2016 09:07 ص
بالصور.. أكثر 5 "جانات" فى الـ"بيج فايف" تعشقهم جميلات أوروبا كريستيانو رونالدو
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى أحيان كثيرة يظن البعض أن كرة القدم هى لعبة من أجل الرجال فقط، لا يلعبها سوى الرجال ولا يشجعها ويتابع مبارياتها سوى الرجال، إلا أن تلك القاعدة تغيرت تماماً بعدما اشتهرت كرة القدم النسائية بشكل كبير، فضلا عن عشق الكثير من السيدات والجميلات لكرة القدم، ونجومها، إلى أن أصبحت كثيرات منهن مغرمات بعدد كبير من اللاعبين، بسبب وسامتهم وشخصيتهم الجذابة، إلى جانب مهاراتهم داخل الملعب.
"اليوم السابع" يرصد فى هذا التقرير أبرز 5 نجوم فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج فايف"، تعلقت بهم الجميلات وأصبحت عاشقات لهن..

1 - كريستيانو رونالدو (الدورى الإسباني)


نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالى، يعد من أكثر لاعبى العالم الذين يحظون بعدد كبير من المعجبات نظرا لوسامته، والتى جعلته مطمعا للعديد من شركات الإعلانات، حيث ظهر فى العديد من إعلانات شركات الملابس والعطور، إلى أن أصبح له علامة تجارية خاصة به.

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

2 – توماس مولر (الدورى الألمانى)


هداف بايرن ميونيخ ومنتخب المانشافت، أصبح أكثر لاعبى البوندزليجا، معروفاً لدى النساء حيث تصدر إحصائية نشرتها مجلة "Frau im Spiegel" بنسبة 18% كأكثر اللاعبين المعروفين للنساء، متفوقاً على نجوم آخرين فى المسابقة الألمانية.
اليوم السابع -1 -2016

3 – أوليفييه جيرو (الدورى الإنجليزي)


مهاجم أرسنال ومنتخب فرنسا، يعتبر أيضا من اللاعبين الذين يتمتعون بقدر كبير من الوسامة ولديهم معجبات كثيرات، حيث حصل فى الموسم الماضى على جائزة أوسم لاعب فى البريميرليج، وفقا لإحدى مجلات الموضة والجمال، كما أن أحد مشجعى أرسنال أهدى خطيبته وسادة مطبوع عليها صورة جيرو عارياً ،مؤكداً أنها لا تستطيع النوم دون أن تنظر إليها وأنها جعلتها تشجع الجانرز.




اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

4 – فرانشيسكو توتى (الدورى الإيطالى)


أسطورة روما ومنتخب الآتزورى أحد هؤلاء اللاعبين الذين يتمتعون بوسامة كبيرة، تجعله معشوقاً لدى الكثير من الفتيات والجميلات، فضلا عن أنه أهم لاعبى العاصمة الإيطالية حيث يُلقب بملك روما ويعتبر من أكثر اللاعبين الذين تعشقهم الفتيات.

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

5 – زلاتان إبراهيموفيتش (الدورى الفرنسي)


عملاق الهجوم فى باريس سان جيرمان ومنتخب السويد أحد أبرز نجوم كرة القدم العالمية ويحظى بعشق الكثير من الفتيات له، بسبب الكاريزما التى يتمتع بها، والتى جعلته معشوقا لهن بشكل كبير، فشلا عن أنه ظهر فى الكثير من الإعلانات التجارية وأصبح له علامة خاصة به على غرار رونالدو.
اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة