بالصور.. منتخب الفراعنة يبدأ رحلة الوصول إلى الأولمبياد بمواجهة محاربي الصحراء ويحلم بالنجمة رقم 6.. حفل افتتاح أسطورى بمشاركة 12 مطربًا من جميع الدول المشاركة.. وتأكيدات على حضور السيسى

الخميس، 21 يناير 2016 10:00 ص
بالصور.. منتخب الفراعنة يبدأ رحلة الوصول إلى الأولمبياد بمواجهة محاربي الصحراء ويحلم بالنجمة رقم 6.. حفل افتتاح أسطورى بمشاركة 12 مطربًا من جميع الدول المشاركة.. وتأكيدات على حضور السيسى منتخب الفراعنة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتجه أنظار محبى وعشاق الرياضة المصرية إلى متابعة بطولة الأمم الأفريقية لكرة اليد رقم "22" للرجال والتى تقام على أرض مصر بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة بعد تطويرها تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى والذى تلقت اللجنة المنظمة تأكيدات على حضوره وفقًا لتأكيد خالد العوضى مدير البطولة.

ويبدأ اليوم منتخب الفراعنة فى رحلة البحث على التأهل إلى أولمبياد ريو دى جانيرو 2016 بالبرازيل أمام المنتخب الجزائرى "حامل اللقب"، باحثًا عن التتويج بالنجمة السادسة، حيث إن منتخب مصر حصل على لقب البطولة أعوام كل من 1991، 1992، 2000،2004، 2008، بينما يحاول المنتخب الجزائرى "حامل اللقب" إثبات الذات ورد الاعتبار خاصة بعد الخسارة التى تلقاها أمام الفراعنة بفارق 14 هدفًا فى افتتاح مونديال العالم الأخير بقطر بنتيجة 34/20، حيث توج بلقب أفريقيا 7 مرات، أعوام 1981، 1983، 1985، 1987، 1989 ،1996، 2014.

ويدخل منتخب الفراعنة بقيادة مديره الفنى مروان رجب هذا اللقاء باحثًا عن أول انتصاراته بمعنويات مرتفعة، خاصة أن البطولة تقام على أرضه ووسط جماهيره، ويعانى فريق الجزائر من أزمة غياب مديرهم الفنى صالح بوشكريو عن إدارة اللقاء من دكة البدلاء، والاكتفاء بتوجيه اللاعبين من المدرجات وذلك على خلفية الإيقاف الذى تعرض له على خلفية الأزمة التى نشبت بينه وبين الاتحاد البحرينى عقب تركه القيادة الفنية لمنتخب البحرين وعدم الالتزام بالعقد المبرم بينهما بعدم توليه قيادة أى فريق قبل انتهاء العقد، حيث إنه عليه تسديد 250 ألف دولار كشرط جزائى للاتحاد البحرينى.

يقام فى الخامسة مساء اليوم حفل افتتاح بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، والبنينى منصور أريمو رئيس الاتحاد الأفريقى وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية المختلفة، وسفراء الدول المشاركة ورئيسي الاتحاد الفرنسى والرروسى واللذان أكدا حضورهما.

وجهت اللجنة العليا المنظمة للبطولة الدعوة لعدد كبير من كبار شخصيات الدولة وعلى رأسهم شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء وبعض من مسئولى الوزارات.

يشارك فى فقرات حفل الافتتاح 12 مطربًا من جميع الدول المشاركة فى البطولة فضلاً عن فقرات فنية وغنائية ستكون مفاجئة، فضلاً عن الألعاب النارية، التى ستشهدها الصالة بعد تطويرها، حيث إن اللجنة لمنظمة تحرص على الخرروج بحفل افتتاح يليق باسم مصر والرئيس عبد الفتاح السيسى الذى أعلن خالد العوضى مدير البطولة عن تلقيه تأكيدات على حضوره للافتتاح.

يشارك فى هذه البطولة 12 فريقًا، مقسمين على مجموعتين، حيث تضم المجموعة الأول كلا من مصر والجزائر "حامل اللقب" والمغرب والكاميرون ونيجيرا والجابون، فيما تضم المجموعة الثانية، تونس وليبيا والكونغو برازافيل وكينيا والكونغو الديمقراطية وأنجولا.

تبدأ المنافسات فى التاسعة صباحًا بلقاء، أنجولا مع كينيا، يليه الكاميرون مع نيجيريا فى العاشرة صباحا ثم تونس مع ليبيا فى الحادية عشر صباحا، والكونغو برازافيل مع الكونغو الديمقراطية فى الثانية عشرة ظهرًا والجابون مع المغرب فى الساعة الثانية، ثم لقاء الافتتاح الذى يشهد مواجهة قوية بين صاحب الأرض والجمهور مع منتخب الجزائر فى الثامنة والنصف مساءً.

وشهدت منافذ بيع التذاكر إقبالا مكثفا، حتى أنها كانت قاربت على الانتهاء أمس، نظرًا لحرص الجماهير على مؤازرة الفراعنة.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة