مؤتمر سياحى أكاديمى بالغردقة لمناقشة الوضع السياحى 25 فبراير المقبل

الأربعاء، 20 يناير 2016 02:15 م
مؤتمر سياحى أكاديمى بالغردقة لمناقشة الوضع السياحى 25 فبراير المقبل ماجد القاضى
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن ماجد القاضى أحد مؤسسى المجمع السياحى بالبحر الأحمر، عن موافقة الجهات المختصة، على إقامة مؤتمر سياحى أكاديمى بالغردقة لمناقشة وإيجاد حلول جذرية لإقامة السياحة.

وقال ماجد القاضى مؤسس المجمع السياحى بالبحر الأحمر، إنه تمت الموافقة من الجهات المختصة لإقامة المؤتمر وخاصة من محافظة البحر الأحمر يوم 25 فبراير المقبل إلى 28 فبراير بأحد فنادق الغردقة.

وأضاف القاضى أنه سوف يتم دعوة وزير السياحة والطيران للمؤتمر، وعدد من المستثمرين وأساتذة السياحة والفنادق بكليات المختلفة لوضع خطة بالتنسيق مع جميع الجهات المختصة بالسياحة.

وأوضح القاضى أنه فى ظل هذه الظروف التى يمر بها قطاع السياحة لا شك أنه قد حان الوقت للتكاتف وتجميع الجهد والأفكار ودعوة كافة الأطراف المحبة للوطن والمعنية بصناعة السياحة للجلوس على طاولة واحدة يجمعهم مؤتمر للسعى نحو إيجاد البحث الشامل عمليا وعلميا للخروج من الأزمة الحالية والحيلولة نحو عدم تكرارها مستقبلا ووضع نظرة وخطة مستقبلية للقطاع و صناعة السياحة.

وأشار القاضى إلى أنه تم قبول فكرة المجمع السياحى بالاشترك مع شركة مراسم لتنظيم المعارض والمهرجانات والمؤتمرات فى الإعداد والتنسيق لتنظيم فعاليات المؤتمر على أرض محافظة البحرالأحمر – مدينة الغردقة فى الفترة من 25 فبراير – 28 فبراير 2016.

وكذلك تمت الموافقة، من قبل الهيئة العامة لتنشيط السياحة والاتحاد المصرى للغرف السياحية على الرعاية الأدبية والشرفية للمؤتمر.


اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة