بالصور.. أحمد يشارك صحافة المواطن برحلة خسارة 45 كيلو من وزنه فى 6 شهور

السبت، 02 يناير 2016 12:26 م
بالصور.. أحمد يشارك صحافة المواطن برحلة خسارة 45 كيلو من وزنه فى 6 شهور أحمد ثروت دويدار
كتبت سمر مرزبان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع"، مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، شارك القارئ أحمد ثروت دويدار من محافظة الشرقية، بصور له بعد أن فقد 45 كيلو من وزنه فى 6 أشهر فقط باتباع نظام غذائى قاسى.

وأعرب أحمد عن معاناته قبل فقد وزنه قائلا " أبلغ من العمر 25 عاما وكانت السمنة تقيد تحركاتى بين زملائى فى العمل، فعملى يتطلب النشاط والحركة طوال الوقت".

المعاناة فى العمل


وتابع أحمد "أعمل فى شركة كهرباء بقسم تحصيل الفواتير، ودائما كان يزعجنى شكلى العام بين زملائى وأصدقائى، خاصة أنى كنت قليل الحركة والمجهود، وذلك برغم أنى لا زلت أعزب وكنت أخجل من شكلى أمام الناس، بالإضافة إلى أن أصدقائى كانوا يمزحون معى دائما بشكل يضايقنى، ويحرجنى أمام الأغراب ومن لا أعرفهم".

البحث عن عروس بثقة


وعن الارتباط قال أحمد إنه دائما ما كان يشعر بأن وزنه سببا فى عدم قدرته على الارتباط بأى فتاة حتى وإن لم يتم إعلان هذا بشكل واضح، قائلا "الآن وبعد أن فقدت وزنى بدأت أبحث عن بنت الحلال بثقة كبيرة، وهذا أكثر شىء سيحفزنى للمحافظة على وزنى ويجعلنى لن أزيد مرة أخرى".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة