بعد جولته بحرم الجامعة والمستشفى الجامعى..

بالفيديو والصور.. إحالة أطباء ومسئولى أمن للتحقيق بالمستشفى الجامعى بسوهاج

الثلاثاء، 19 يناير 2016 01:43 م
بالفيديو والصور.. إحالة أطباء ومسئولى أمن للتحقيق بالمستشفى الجامعى بسوهاج جانب من الجوله لرئيس جامعه سوهاج بمستشفى الجامعة
سوهاج – محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحال الدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج خلال زيارته اليوم للمستشفى الجامعى، والخدمات الامنية بالحرم الجامعى القديم، كل من م ، و م.ع ، نائبين بقسم اسقبال العظام، و النائبة ه . م بالعناية المركزة، لعدم تواجدهم بعملهم أثناء الجولة المفاجئة.

كما أحال رئيس الجامعة كل من ح.س، وس.م حكميتين بصيدلية الاستقبال لنومهم أثناء عملهم، وغلق الصيدلية.

وأشار نور الدين خلال جولتة المفاجئة إلى أن العمل بالمستشفى مسئولية كبيرة، لأنه يتعلق بأرواح المرضى، مشدداً على أن من يريد أن ينام فلا مكان له داخل المستشفى، كما أحال رئيس الجامعة خلال الجولة التفقدية خ.ع مشرف الأمن لعدم تواجد مسئولى الأمن بأماكنهم، و ع.ر معاون الخدمات للإهمال بنظافة قسم استقبال الباطنة والجراحة، وأحال أيضاً للتحقيق كل من ك.ع، س.ف مسئولى أمن الباب الرئيس للمستشفى لعدم غلقهم للباب وعدم تواجدهم.

كما اطمان د. نبيل نور الدين على الطالبة إيمان أحمد يوسف بكلية الآداب قسم فرنسى بعد غجرائها لعملية الزائدة مساء أمس، حيث استجاب لطلبها للاعتذار عن دخول الامتحان اليوم، وأمر بمكافاة لكل من كريمة نبيل، وأسماء حمدي المشرفات الاتي اصطحبن الطالبة للمستشفي ولم يتركوها .

كما تفقد نور الدين الخدمات الامنية داخل الحرم الجامعي وتاكد من وجود مسئولي الامن علي الابواب المختلفة للجامعى، وحث افراد الامن علي مضاعفة الجهد خلال الايام القادمة لتحقيق الامن داخل الحرم




اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة