صفقات كروية "الصيت ولا الغنى".. نهاية سيئة لصراع الأهلى والزمالك على نجوم الدورى.. الأحمر يٌعير "جدو" الصغير ويستغنى عن إسلام رشدى وأجوجو وقمر يرحلان عن الأبيض دون أى بصمة

السبت، 16 يناير 2016 10:46 م
صفقات كروية "الصيت ولا الغنى".. نهاية سيئة لصراع الأهلى والزمالك على نجوم الدورى.. الأحمر يٌعير "جدو" الصغير ويستغنى عن إسلام رشدى وأجوجو وقمر يرحلان عن الأبيض دون أى بصمة خالد قمر
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم الصراع الشديد الذى شهدته فترة الانتقالات الصيفية الاخيرة بداية الموسم الجارى بين قطبا الكرة المصرية الاهلى والزمالك على الصفقات وضم أكبر عدد من اللاعبين المميزين إلا أن هذه العناصر لم تثبت جدارتها فمنهم من لم يحظى بفرصة المشاركة مع ناديه الجديد ومنهم من أخفق فى فرض نفسه ورحلوا جميعا من الباب الخلفى دون أى بصمة لهم.

وفتح محمد حمدى زكى الشهير بـ"جدو الصغير"،والذى تسبب فى صراع شرس بين الاهلى والزمالك فى الصيف الماضى قبل ان يظفر الأحمر بخدماته باب الصفقات"الفشنك،وذلك بعد أن فوجئ منذ يومين بعدم قيده إفريقيا وقرر الاهلى إعارته لأى فريق آخر حتى نهاية الموسم الجاري، ويرصد "اليوم السابع" فى هذه السطور أبرز الصفقات التى تصارع عليها القطبين دون الحصول على أى استفادة منهم.

جدو الصُغير


فى الصيف الماضي،تصارع الاهلى والزمالك على ضم محمد حمدى زكى مهاجم الاتحاد السكندرى وفاز الاهلى بجهوده فى نهاية الأمر لكن اللاعب واجه ظروفا صعبة للغاية تمثلت فى ابتعاده النهائى عن المشاركة مع الفريق دون سبب وترتب على ذلك استبعاده من القائمة الافريقية التى تخوض دورى الأبطال فى نسخته المقبلة ويقرر الاحمر إعارته لأى فريق أخر.

إسلام رشدى


تسابق الأهلى والزمالك على خطف إسلام رشدى من المنيا لوجود شرطا جزائيا فى عقده قيمته 500 الف جنيه،قبل أن ينضم اللاعب للأحمر ورفضه اللعب فى ميت عقبة، لكن لم يشارك مع الاهلى إلا فى مباريات قليلة وظل حبيس الدكة طوال الموسم الماضى قبل أن يقرر الأهلى إعارته إلى حرس الحدود موسما، ولن يعود رشدى للقلعة الحمراء مجددا لوجو تخمة عددية فى نفس مركزه.

إسلام جمال


الشهير بـ"أجوجو"، والذى انضم للزمالك قادما من طلائع الجيش بداية الموسم الماضى ، وتعاقد معه الفريق الأبيض مقابل 5 ملايين جنيه، لكن لم يقدم اللاعب المستوى المنتظر منه، وظل على دكة الاحتياطى طوال الموسم ولم يشارك سوى فى مباريات معدودة وقرر الزمالك فى الشتاء الجارى إعارته للإسماعيلى.

محمد فاروق


تعاقد الأهلى مع محمد فاروق صانع ألعاب المقاولون السابق، بعد مستوى طيب قدمه اللاعب مع الذئاب فى الموسم قبل الماضى، وتوقع الكثيرين بأن يكون فاروق خليفة أبو تريكة ،لكن لم يقدم مردودا طيبا وظهر بمستوى مخيب للآمال، الأمر الذى دفع الجهاز الفنى للأهلى لإعارته إلى وادى دجلة فى الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن يقرر الاستغناء عنه فى نهاية الموسم الماضى.

خالد قمر


خطف الزمالك خالد قمر مهاجم الشرطة السابق بعد صراع شرس مع الأهلي،لكن اللاعب خيب آمال الجماهير البيضاء فى أن يكون أحد الصفقات السوبر التى تم التعاقد معها وظهر بعيدا عن مستواه، ورغم مشاركته فى عدد ليس بالقليل فى المباريات إلا أنه واجه عقم تهديفى ولم يقنع الجماهير البيضاء بمستواه لتتم إعارته بداية الموسم الحالى لصفوف نادى سموحة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة