بالصور.. وزير الثقافة يشارك فى إطلاق حملة "اختار حياتك" لمواجهة الإدمان

الثلاثاء، 12 يناير 2016 04:38 م
بالصور.. وزير الثقافة يشارك فى إطلاق حملة "اختار حياتك" لمواجهة الإدمان جانب من احتفالية اطلاق الحملة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك الكاتب الصحفى حلمى النمنم، وزير الثقافة، فى احتفالية وزارة التضامن الاجتماعى وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، بإطلاق المرحلة الثانية من الحملة الإعلامية للوقاية من المخدرات "اختار حياتك" اليوم الثلاثاء.

وشارك فى الاحتفالية الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، واللواء محسن عبد النبى مدير إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة، والفنان محمد رمضان.

تأتى هذه الحملة فى إطار الخطة القومية لمكافحة الإدمان التى أقرها مجلس الوزراء ويتم تنفيذها بمشاركة 11 وزارة، للتوعية بمخاطر الظاهرة فى المدارس والمواقع الثقافية والمؤسسات الدينية ومراكز الشباب.

وقال وزير الثقافة، إن الخطة القومية لمواجهة ظاهرة الإدمان من أهم المشروعات التوعوية التى تهدف لإنقاذ شبابنا واحتواءه والقضاء على أسباب هذه الظاهرة وخاصة عزوفه عن المشاركة المجتمعية والانحدار فى براثن الإدمان.

وأضاف "النمنم"، أن مواقع الثقافة بمختلف المحافظات تنظم فعاليات مستمرة للتوعية بخطورة هذه الظاهرة بالتعاون مع مختلف الجهات الرسمية والأهلية، مشيرا إلى أن وزارات عدة بالحكومة تشارك فى هذه الحملة لحماية شبابنا من هذه الظاهرة الخطيرة.

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة