إصابة 13 شخصا فى حادثين متفرقين بجنوب سيناء

الجمعة، 04 سبتمبر 2015 12:53 م
إصابة 13 شخصا فى حادثين متفرقين بجنوب سيناء اللواء مجدى موسى مدير أمن جنوب سيناء
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 13 شخصا فى حادثين متفرقين وقعا صباح الجمعة بالطريق الدولى لمحافظة جنوب سيناء، أمام مدينة رأس سدر.

كان اللواء مجدى موسى مدير أمن جنوب سيناء قد تلقى إخطاراً من الدكتور عادل الصافورى مدير عام مستشفى رأس سدر المركزى بإصابة 12 شخصاً فى حادثى تصادم متفرقين برأس سدر.

وقع الحادث الأول على بعد 20 كيلومتر شمال مدينة رأس سدر فى اتجاه طور سيناء عندما اصطدمت سيارتين الأولى رقم " 32605 " نقل الإسماعيلية مع أخرى ملاكى رقم " 8326 " ط . ج . ن، ما أسفر عنه إصابة 5 أشخاص هم :- إبراهيم أحمد إبراهيم ( 16 سنة ) من الإسماعيلية وسالم صالح جمعة ( 29 سنة) من الإسماعيلية وسالم خالد زيدان (27 سنة) من القليوبية ومحمد سيد رشدان (23 سنة) من القليوبية وفرج محمد سليمان (28 سنة) من الإسماعيلية .

كما اصطدم أتوبيس رحلات مع سيارة ربع نقل على بعد 65 كيلومتر من راس سدر فى اتجاه شرم الشيخ ما أسفر عنه إصابة 7 أشخاص هم : - عمرو أحمد السمان ( 35 سنة ) من رأس سدر وأحمد محمد أمير( 16 سنة ) من أسوان وإكرامى إدريس جمعة ( 25 سنة) من أسوان وأحمد رمضان عبد حسن ( 21 سنة ) من القاهرة وياسر احمد عباس( 35 سنة ) من أسوان وناصر رشاد مهران ( 37 سنة ) من القاهرة ومحمد زكى عبد المجيد ( 37 سنة ) من القاهرة.

تراوحت الإصابات بين كسور وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، تم نقل المصابين إلى مستشفى رأس سدر المركزى وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق فى الحادث.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة