7 أخطاء لا تحتاج كلمة "أنا آسف".. المخاطرة فى العمل وإنهاء علاقة سلبية

الخميس، 24 سبتمبر 2015 06:04 م
7 أخطاء لا تحتاج كلمة "أنا آسف".. المخاطرة فى العمل وإنهاء علاقة سلبية تعرف على 7 أخطاء لا تحتاج كلمة "أنا آسف"
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع كثرة الأعمال والمواقف التى تصادفها يوميًا، تقع فى أخطاء كثيرة بعضها تحتاج فيها للاعتذار للخروج من المواقف المحرجة التى تتسبب فيها، والبعض الآخر لا تعرف سببًا لتقديم الاعتذار للمحيطين بك، ويقدم الموقع الأمريكى "life hack" 7 أخطاء تقع فيها يوميا لا يحتاجون لتقديم الاعتذار بعدها لأنها أخطاء طبيعية، وهى..

اليوم السابع -9 -2015

عدم إعطاء عملك 100% من طاقتك..


هناك مشاغل كثيرة فى الحياة تجعلك تفكر فيها وهو يؤدى إلى عدم إعطاء العمل 100% من طاقتك وهو أمر طبيعى يحدث مع الجميع، وبعيدا عن المشاغل الحياتية الأخرى الإرهاق يؤثر بشكل كبير على أدائك فى العمل.

اليوم السابع -9 -2015

البقاء فى وقت متأخر لليلة العمل..


من يستطيع يوقف حياته من أجل العمل، يصعب أن يحدث ذلك خاصة مع وجود الأصدقاء فهم يشجعون دائما على الخروج والسهر للترفيه والقيام ببعض الهوايات التى تفضلها مع الأصدقاء، وهو ما يؤثر عليك بالتأخر قليلا عن موعد العمل صباحا.

اليوم السابع -9 -2015

المخاطرة فى العمل..


فى حالة سؤال أى رجل أعمال ناجح ستبدأ قصتهم بأنهم خاطروا بالعمل حتى وقعوا فى الخطأ وتعلموا من هذه الأخطاء وأصبحوا ناجحين ووصلوا لهدفهم.

اليوم السابع -9 -2015

إنهاء صداقة أو علاقة لا تتيح لك متابعة أحلامك..


الصداقة أو العلاقة التى تعطى الطاقة الإيجابية والمساندة فى وقت الضيق هى من تستحق أن تستمر فيها، ولكن العلاقة التى تنسيك حلمك ابتعد عنها حتى تعود إلى طريقك الصحيح، وبدون أعذار.

اليوم السابع -9 -2015

إنفاق كل أموالك لتعلم شىء جديد..


العلم من الأشياء المفيدة التى نحاول الالتحاق بها والتطلع على كل ما هو جديد فى دراستك أو مجال عملك، فلماذا الاعتذار على حصولك على علم نافع؟ فأنت لا تهدرها هباء.

اليوم السابع -9 -2015

إهمال مواكبة أحدث الاتجاهات العالمية..


سواء فى الموضة أو الأحداث السياسية لا يؤثر عليك لأنك انسان حر تستطيع ارتداء ما يتناسب مع مظهرك وليس بالضرورة تكون أحدث ما توصلت إليه عالم الموضة.

اليوم السابع -9 -2015

ترك العمل بدون التعرف على خطتك القادمة..


عدم الرضا عن مكان عملك الحالى هو سبب كافى لنفسك لإنهاء العمل فيه، دون أن تخبر أحدًا فى هذا المكان ماذا تنوى العمل بعد ذلك، لأنها حياتك الشخصية وعندما تستقر فيها سيعرف الجميع.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة