بالفيديو والصور.. "Maze Runner" يتصدر إيرادات الـweekend بالسينما الأمريكية بـ28 مليون دولار.. "Black Mass" يحقق 26 مليونا.. أوليفيا ديجونج بالمركز الثالث.. و"The Perfect Guy" الرابع بـ10 ملايين

الأحد، 20 سبتمبر 2015 12:12 م
بالفيديو والصور.. "Maze Runner" يتصدر إيرادات الـweekend بالسينما الأمريكية بـ28 مليون دولار.. "Black Mass" يحقق 26 مليونا.. أوليفيا ديجونج بالمركز الثالث.. و"The Perfect Guy" الرابع بـ10 ملايين Maze Runner: The Scorch Trials
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر إيرادات الـweekend بالسينما الأمريكية هذا الأسبوع فيلم " Maze Runner: The Scorch Trials" للمخرج ويس بول، حيث حقق 28 مليون دولار أمريكى، وهو من بطولة ديلان أوبراين وكايا سكوديلاريو وتوماس برودى سانجستر وديكستر داردين وجاكوب لوفلاند وروزا سالازار، كده عرض الفيلم 131 دقيقة، تدور أحداث الفيلم تدور حول شخصين يحاولان أن يستعيدا حياتهما مرة أخرى بعد خروجهما من المتاهة، ولكنهما وجدا أن الحياة خارج المتاهة ليست بالرائعة كما ظنا لكن كان عليهما أن يتخطيا العديد من التحديات.



وجاء بالمركز الثانى فيلم "Black Mass" وذلك بعد تحقيقه إيرادات وصلت إلى 26 مليون دولار أمريكى، والفيلم من بطولة جونى ديب وبينديكت كومبرباتش وداكوتا جوهانسون وجويل ايدجيرتون وكيفين باكون وجيسى بليمونز، وتدور أحداثه حول علاقة المافيا الأيرلندية بجهاز الـFBI الأمريكى، عن طريق قصة رجل العصابات "وايتى بولجار".

وكان المركز الثالث من نصيب فيلم "the visit" حيث حقق إيرادات وصلت إلى 10,800,000 دولار، وتدور أحداثه فى إطار رعب، ولكن بشكل كوميدى من خلال "أم" تترك طفليها عند والديها وحدهما لتذهب فى إجازة، ويصبح الأمر مريبًا عندما لا يسمح لهما جديهما بالخروج من الغرفة بعد التاسعة مساء، والفيلم من بطولة أوليفيا ديجونج وباث داراغ وكاثرين هان وديانا دوناجان وبيتر ماكروبى.



وحل فى المركز الرابع فيلم "The Perfect Guy" بعد تحقيقه إيرادات وصلت إلى 10 ملايين دولار، والفيلم من إخراج ديفيد روزينسال وبطولة مايكل ايلى وسانا لاسان وموريس شيستنات وجون جيتز وتيس هاربر، مدة عرض الفيلم 100 دقيقة، تدور الأحداث حول سيدة تنفصل عن صديقها ثم تدخل فى علاقة جديدة تغير حياتها تماما، حتى يظهر صديقها القديم من جديد.

وفى المركز الخامس كان لفيلم " Everest" محققا 7,100,000 دولار، وهو من إخراج بالتسار كورماكور وبطولة جاك جلاهينبال وكيرا نايتلى وروبين رايت وجيسون كلارك، وايميلى واتسون وجوش برولين، مدة عرض الفيلم 121 دقيقة.





 إيرادات الـweekend بالسينما الأمريكية -اليوم السابع -9 -2015
إيرادات الـweekend بالسينما الأمريكية


 Maze Runner يتصدر إيرادات الـweekend بالسينما الأمريكية -اليوم السابع -9 -2015
Maze Runner يتصدر إيرادات الـweekend بالسينما الأمريكية


  Black Mass يحقق 26 مليون دولار -اليوم السابع -9 -2015
Black Mass يحقق 26 مليون دولار


 المركز الثالث من نصيب فيلم the visit -اليوم السابع -9 -2015
المركز الثالث من نصيب فيلم the visit


 بوستر فيلم The Perfect Guy -اليوم السابع -9 -2015
بوستر فيلم The Perfect Guy










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة