عارضة أزياء مريضة بمتلازمة داون تبهر حضور أسبوع الموضة فى نيويورك

السبت، 19 سبتمبر 2015 02:19 ص
عارضة أزياء مريضة بمتلازمة داون تبهر حضور أسبوع الموضة فى نيويورك عرض أزياء – صورة أرشيفية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى واحدة من أكثر اللحظات إثارة حتى الآن خلال أسبوع الموضة فى نيويورك، خطفت أنظار جميع الحضور عارضة الأزياء البالغة من العمر 18 عامًا، "مادلين ستيوارت" وهى تتهادى على الممشى جنبًا إلى جنب مع اثنين من العارضين الذكور، ليس بسبب الفستان اللافت ولا التزامها الصارم بالمعايير التى يتطلب عالم عارضات الأزياء ولكن تحديدًا لأنها خالفت كل هذه القواعد.

فالعارضة المراهقة قصيرة القامة مقارنة بالعارضات التقليديات، كما أن جسدها ليس نحيفًا بدرجتهم، واستطاع الحضور أن يميزوا بوضوح أنها مصابة بتلازمة داون وهو ما جعلهم يصفقون لها بانبهار.

وظهرت "مادلين" خلال العرض بعدة ملابس، كان أجملها فستان طويل باللون العاجى متعدد الطبقات، وإطلالة ساخنة بـ"هوت شورت" أرجوانى مع "توب" متعدد الألوان.

الثقة التى ظهرت بها العارضة الجميلة على الممشى دفعت الجماهير إلى الهتاف لها بحفاوة أسعدتها كثيرًا حتى أنها قالت لصحيفة "نيويورك ديلى نيوز" بعد العرض "أشعر أننى بحالة جيدة الآن".

أما والدتها "روزان ستيوارت" والتى جلست فى الصف الأمامى تتابعها فأضافت "كانت مادلين رائعة وأنا فخورة جدًا بها فهى لطيفة جدًا"، وتحكى "روزان" "بدأت مادلى الاهتمام بعالم الموضة منذ بدايات سن المراهقة، وفى العام الماضى تحديدًا طالبتنى بأنها تريد أن تكون عارضة أزياء، ولأننى قررت ألا أجعل أى شىء يقف فى طريق مادى قررت أن أحقق لها حلمها".

وعن المشاركة فى أسبوع الموضة بنيويورك تقول "تشارك ابنتى فى أسبوع الموضة مع 6 مصممين عالميين ومجموعاتهم، وتشارك فى أسبوع الموضة عارضات من متحدى الإعاقات المختلفة كجزء من ليلة "الأزياء الحرة من الحدود".

العارضة تظهر بفستان رائع باللون العاجى -اليوم السابع -9 -2015
العارضة تظهر بفستان رائع باللون العاجى


أول ظهور للعارضة فى أسبوع الموضة بنيويورك -اليوم السابع -9 -2015
أول ظهور للعارضة فى أسبوع الموضة بنيويورك










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة