"العربية للحوار" تطلق مبادرة "الشباب سفراء الحوار" بالتعاون مع "الرياضة"

الإثنين، 14 سبتمبر 2015 12:42 ص
"العربية للحوار" تطلق مبادرة "الشباب سفراء الحوار" بالتعاون مع "الرياضة" المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تطلق المنظمة العربية للحوار والتعاون الدولى مبادرة "الشباب.. سفراء الحوار.. أنا سفير – I’m Ambassador"، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة المصرية، وذلك عصر اليوم الاثنين، على مسرح وزارة الشباب والرياضة بالمهندسين الجيزة، تحت رعاية وحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

وقالت الدكتورة حنان يوسف، الرئيس التنفيذى للمنظمة العربية للحوار والتعاون الدولى والمنسق العام للمشروع، إن المبادرة توافقت مع البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة والذى أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال لقائه بالشباب فى أسبوع شباب الجامعات بجامعة قناة السويس أمس.

وأضافت الرئيس التنفيذى للمنظمة أن المبادرة تهدف إلى تعزيز ثقافة الحوار لدى الشباب المصرى، وتدريب وتأهيل الشباب ليصبحوا خير سفراء لمصر فى مساندة المصلحة الوطنية داخلياً وخارجياً من منطلق إلايمان بأن الشباب هم أمل الوطن، وأنه من الضرورى إعدادهم وتأهيلهم للقيادة من خلال استخدام أفضل الأدوات فى المعركة الفكرية والحضارية لمصر، كما يسعى المشروع إلى إبراز صورة مصر الإيجابية وتقديمها للعالم أجمع.

وأوضحت أن المبادرة تضم مجموعة من القطاعات المختلفة للمبادرة والوزارات ذات الصلة: الإعلام – الثقافة – التربية والتعليم – الجامعات، بالإضافة إلى إحداث تزاوج بينها وبين عدد من المبادرات التابعة للمنظمة "مبادرة النيل والإعلام والجسر الأخضر والتعليم والمرأة والرياضة للجميع".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة