لأن لجسمك عليكى حق..5 عادات اعمليها قبل ما تنزلى الصبح

السبت، 12 سبتمبر 2015 12:00 ص
لأن لجسمك عليكى حق..5 عادات اعمليها قبل ما تنزلى الصبح الاستيقاظ صباحًا
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثيرًا من الأوقات تستيقظين مسرعة فى الصباح وترتدين ملابسك حتى لا تتأخرى على عملك، ولكن يجب أن تبدى مزيدًا من الاهتمام بصحتك وجسمك من خلال بعض السلوكيات والعادات التى تجعلكِ بصحة أفضل، لأن جسمك له حق عليكِ، وفى هذا التقرير 5 أشياء يجب أن تفعليها صباحًا حتى تكونى بصحة جيدة، بحسب موقع "Beauty Heavens".

1- اشربى لتر ماء فى الصباح بمجرد استيقاظك من النوم لتحقيق توازن الجسم ولطرد السموم والحفاظ على بشرتك رطبة.

2- ابدئى يومك بـ5- 10 دقائق من التمارين الرياضية الخفيفة أو التأمل، وهو ما يساعد على تنشيط جسمك وتبدأين يومك هادئة، كما يجب أن تركزى على التنفس ببطء أثناء تمارين التأمل للتخلص من الطاقة السلبية.

3- تناولى وجبة الإفطار فى الصباح الباكر، لأنك إذا خرجتى من المنزل بدون إفطار تكونين أكثر عرضة لهبوط مستوى السكر فى الدم ويقل تركيزك فى العمل، لذا يمكن أن تجهزى إفطارك فى الليلة السابقة ويتمثل فى مجموعة من الفواكه أو الشوفان أو حبوب الإفطار وغيرها من الأطعمة التى تمنحك الطاقة والحيوية.

4- تناولى الشاى الأخضر كبديل للقهوة فى الصباح الباكر، لأن الشاى الأخضر أحد مضادات الأكسدة وهو ينظف الجسم ويعلى مستوى الحرق، وقومى بتأجيل تناول القهوة عند الساعة 11 صباحاً ولا تكثرى من تناولها على مدار اليوم يكفى فنجانين فقط.

5- استعدى ليومك بتحضير وجبة سناكس خفيفة مثل: مكسرات، فاكهة وغيرها وضعيها فى علبة "لانش بوكس" واصطحبيها معكِ فى العمل لتتناوليها إذا شعرتِ بالجوع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة