أمناء الشرطة بمرور دمنهور يضربون عن الطعام احتجاجا على نقل زملائهم

الأربعاء، 22 يوليو 2015 03:37 م
أمناء الشرطة بمرور دمنهور يضربون عن الطعام احتجاجا على نقل زملائهم جانب من إضراب أمناء الشرطة البحيرة
البحيرة - ناصر جودة - جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل قبل قليل عدد من أمناء وأفراد الشرطة التابعين للإدارة العامة للمرور فى إضراب عن الطعام، كما دخل العشرات من زملائهم فى إضراب مفتوح عن العمل بمدينة دمنهور بالبحيرة، احتجاجا على نقل 7 منهم لمديرية أمن الإسكندرية. فيما قام أمين شرطة يدعى "سعيد محمود هيبة" بطعن نفسه بسكين فى محاولة للانتحار، احتجاجا على قرار نقله التعسفى على حد وصفه.

كما قام الأمناء والأفراد بغلق أبواب القسم وقاموا بافتراش مدخله الخارجى على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى، كما رفع المضربون لافتات مدون عليها مطالبهم.

وأكد المحتجون، أن هناك تعسفا واضحا من قبل مدير الإدارة العامة للمرور مع الأفراد والأمناء خاصة مع تطبيق عقوبات مشددة عليهم، مضيفين أن زميلهم الأمين سعيد هيبة كان قد أنهى خدمته الساعة الثالثة عصرا ومع ذلك شمله قرار النقل بالرغم من أن توقيت مرور مفتش الداخلية على الخدمات كان عقب انتهاء خدمته بعدة ساعات خلال شهر رمضان المنقضى، مما يؤكد أن هناك تعسفا على حد وصفهم.

وحصل "اليوم السابع" على أسماء الأمناء والأفراد الذى صدر قرار بنقلهم لمديرية أمن الإسكندرية، وهم كل من أمين شرطة "سعيد محمود هيبة، محمد حمودة محمد، يحيى راضى محمد راضى، محمد إسماعيل حسن، مساعد شرطة "ماهر رزق إبراهيم، عريف، وائل مبارك غنيم، عريف" يوسف رمضان محمد.

وفى ذات السياق يقوم أعضاء ائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بالبحيرة بالتواصل مع اللواء مدحت قريطم مساعد وزير الداخلية للشرطة المتخصصة للعمل على احتواء الأزمة قبل أن تتفاقم، وتم تحديد موعد للأفراد غدا للعمل على حل الأزمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة