تامر حسنى يزور طفلا مريضا بالسرطان وينصح بعدم تناول الوجبات السريعة

الثلاثاء، 14 يوليو 2015 10:05 ص
تامر حسنى يزور طفلا مريضا بالسرطان وينصح بعدم تناول الوجبات السريعة تامر حسنى أثناء الزيارة
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الفنان تامر حسنى على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورة تجمعه مع طفل مريض بسرطان الدم، بمستشفى دار الفؤاد.

وعلق تامر حسنى على الصورة قائلا "جالى تليفون من أحد معارفى بأن هناك طفل اسمه يوسف عنده ٧ سنوات مريض بسرطان الدم، ومقيم بمستشفى دار الفؤاد علمت أنه يرغب فى رؤيتى على الفور توجهت له وجلست معه، وجدته طفل جميل وخفيف الظل وشديد الإيمان بالله وشعرت وكأنه رجل كبير قادر على أن يتحمل ماكتبه الله له".

وأضاف" تامر"، أنه كتب الكلام ده لحاجتين مهمين جداً أول حاجه قوة إيمان هذا الطفل وكيف يتعامل مع مرضه بالصبر والتفاؤل والابتسامة، وتانى حاجه حينما سألت والده عن السبب هل وراثى فقال لى لا وكانت المفاجئه بالنسبالى هى سبب مرض يوسف وهو كثرة الوجبات السريعة الجاهزة من المطاعم لأن مناعة الطفل فى هذا السن تكون ضعيفة جداً لا تتحمل نسب البكتيريا الموجودة بالزيوت ومواد الطهى الناتجة من عدم النظافه وتكرار الاستخدام لفترات طويلة، فوقفت لحظه أفكر فى كمية الأطفال المعلقة بهذا النوع من الطعام ويأكلونه بشكل دائم".

واختتم كلامه، أنه واجب عليه نشر الكلام ده لتوعية جميع الأسر بالتأكيد بعد ما استأذن والد الطفل المريض وكان رده يا ريت تقول لكل الناس الكلام ده ربنا يشفيك يا يوسف يا حبيبى ويشفى كل مرضانا وأتمنى كلامى ده يوصل لأكبر عدد من الناس عشان خاطر ولادنا.


اليوم السابع -7 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة