خالد النبوى يتوعد الصحفيين فى "مريم"

الجمعة، 10 يوليو 2015 01:04 ص
خالد النبوى يتوعد الصحفيين فى "مريم" خالد النبوى
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة 21 من مسلسل "مريم"، اكتشاف "ملك" التى تجسد دورها هيفاء وهبى لحقيقة استدعاء النيابة الذى وصل إلى مكتبها حيث خططت "أميرة" شيرين الطحان سكرتيرة "نديم" أو خالد النبوى للإيقاع بـ"ملك" وتقوم "ملك" بطرد "رامى" رمزى لينر من الشركة بعدما اكتشفت أنه السبب فى هذه المشكلة.

من ناحية أخرى يجتمع "نديم" مع رجال الأعمال لاختيار من يمثلهم فى البرلمان كما انتقد "نديم" حال الأحزاب فى مصر وخاصة الدينية منها قبل ثورة 30 من يونيو، موضحًا دور رجال الأعمال الشرفاء فى النجاح بمجلس النواب.

وتستمر "أميرة" فى خطتها لفضح "ملك" بنشرها صور لها مع "نديم" وعندما شاهد "نديم" الصور قال "لو ركزت مع الصحفيين مش هخليهم يعرفوا يشتروا تمن القلم اللى بيكتبوا بيه".

مسلسل "مريم" يعرض حصريا على قناة النهار ويقوم ببطولته النجمان خالد النبوى وهيفاء وهبى وريهام عبد الغفور وحسن حسنى وأنعام الجريتلى ومحمد كيلانى ورمزى لينر وتأليف أيمن سلامة ومن إخراج محمد على، ويجسد النجم خالد النبوى شخصية رجل الأعمال "نديم فخرى" وهى شخصية تحمل العديد من المفاجآت والتى من خلالها استطاع خطف الأنظار إليه، كما تجسد هيفاء وهبى شخصيتين لتوأم الأولى «ملك الجارحى» سيدة أعمال ومالكة لشركة دعاية وإعلان، والثانية "مريم" الخرساء.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة