فى الحلقة الـ8 من مسلسلات رمضان.. أحمد مكى ينجح فى الملاكمة بـ"الكبير أوى 5".. وأحمد سلامة يوافق على دخول أمير كرارة سوق المخدرات فى "حوارى بوخارست".. خالد النبوى يرافق هيفاء وهبى للمستشفى فى "مريم"

الخميس، 25 يونيو 2015 05:01 م
فى الحلقة الـ8 من مسلسلات رمضان.. أحمد مكى ينجح فى الملاكمة بـ"الكبير أوى 5".. وأحمد سلامة يوافق على دخول أمير كرارة سوق المخدرات فى "حوارى بوخارست".. خالد النبوى يرافق هيفاء وهبى للمستشفى فى "مريم" مسلسل لهفة
كتبت دينا الأجهورى - شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة الثامنة من المسلسل الكوميدى "لهفة" للنجمة دنيا سمير غانم ظهور 5 نجوم ضيوف شرف الحلقة حيث بدأت الحلقة باتصال سامى مغاورى الذى يجسد دور "خال" لهفة ليخبرها بوجود حفلة ستشهد حضور عدد من النجوم وهى فرصة لكى تتعرف لهفة عليهم وتحاول البحث عن فرصة للتمثيل وعلى الفور تستعد "لهفة" للحفل وترتدى فستان الشخصية الكرتونية الشهيرة frozen ويرتدى شقيقها على ربيع الذى يجسد دور "أيمن" ملابس مايكل جاكسون أما النجم سمير غانم يرتدى ملابس "ريتشارد قلب الأسد" وتذهب لهفة وأسرتها إلى الحفل وأثناء وجودهم يقابلون الفنانة نشوى مصطفى التى تشعر بالغضب بعدما تخطئ خالة لهفة التى تجسد دورها هناء الشوربجى فى اسمها وتقول لها "إنتى الفنانة إسعاد يونس".

كما يقابل "أيمن" فى الحفل الفنانة يسرا اللوزى ويبدى إعجابه بها وبجمالها ويعترف لها بحيه ويطلب منها التقاط صورة تذكارية، أما الفنان سمير غانم فيقابل مظهر أبو النجا ويسخر من كلمته الشهيرة "يا حلاوة" فى حين يقابل شقيق لهفة الأصغر الطفلة الممثلة جانا، وكان من حضور الحفل أيضا المطرب محمود العسيلى الذى حرصت لهفة على التقاط صور تذكارية معه وطلبت منه أن تشاركه الغناء ويوافق العسيلى على ذلك ولكنه يضطر بعدها على الاستعانة بالبودى جارد لنزول لهفة وأسرتها من على المسرح بعدما تسببوا فى حالة من الهرج، مسلسل "لهفة" والتى تدور أحداث حول بطلة العمل دنيا التى تحاول دخول التمثيل، وتعتمد على خالها ويجسده الفنان سامى مغاورى الذى يعمل ريجيسير من خلال الأحداث ووالدها سمير غانم الذى يجسد دور كومبارس وتتوالى الأحداث فى إطار كوميدى وهو من بطولة دنيا سمير غانم وسامى مغاورى وسمير غانم، ودلال عبد العزيز، إخراج معتز التونى، ويعرض على قناة الحياة والتلفزيون المصرى وten.

وتتولى الأحداث فى الحلقة الثامنة من مسلسل "حوارى بوخارست"، فبعدما أخبرت أية "سارة سلامة" أخوها سيد بوخارست "أمير كرارة"، أنها موافقة على الزواج من صديقه صلاح "عمر متولى"، يجلس سيد معها ليفهم سبب موافقتها، فأكدت له أنها "زهقت من الدنيا" وأن كل شخص يتزوج "اللى من توبه وسيد من توبها "، فى حين أكد لها سيد أن هناك شيئا تخفيه عنه، وبالفعل أيه تخفى على سيد أن أختها الوسطى رحاب تعشق صلاح.

ومن ناحية أخرى تحاول رحاب "دنيا عبد العزيز" أن تستفهم من أختها أيه لماذا وافقت على صلاح رغم انها تعرف أن هناك علاقة حب بينهم، تجيب عليها ايه "صلاح هو اللى جرى ورايا وطلبنى لو كان عاوزك كان طلبك انت، انت المفروض تشكرنى انى خلصتك من وسخته "، وفى مشهد يجمع ايه وبوشى صاحبة البيوتى سنتر تظهر حقيقة موافقة اية على الخطوبة من صلاح وهو أنها ستوافق لأنه سيساعدها أن تحقق ما تحلم به وهو الدخول فى مجال التمثيل.

أما سيد أخبر صلاح أن ينسى فكرة الخطوبة من أخته أيه وهذا ما جعل صلاح يغب من صديق عمره، وعن المعلم فودة "أحمد سلامة" فيوافق على طلب سيد وهو أن يدخل بنفسه فى سوق تجارة المخدرات، ويصبح من ناحية يتاجر بأمواله ومن ناحية أخرى كبير صبيان المعلم فوده، فيذهب سيد ليجلب ثمن المخدرات يجد الخزنة الخاصة به خالية من أمواله.

وتشهد الحلقة الثامنة من المسلسل الكوميدى "الكبير أوى" الجزء الخامس والتى من المقرر عرضها غدا الجمعة على قناة cbc نجاح أحمد مكى أو "الكبير" فى تعلم الملاكمة على يد المدرب "بابا دوبلوس" الذى يجسد دوره بيومى فؤاد حيث استعان صناع العمل بالموسيقى التصويرية لفيلم "النمر الأسود" وبعدها يبدأ "الكبير" فى إنهاء إجراءات أوراقه للتمكن من المشاركة فى مباريات الملاكمة فى تركيا ولكنه يكتشف أن والد حبيبته التركية "خشناف" والذى يجسد دوره الفنان لطفى لبيب وهو زعيم أكبر عصابة مافيا فى تركيا يقف أمام إنهاء هذه الإجراءات لعدم موافقته على علاقة "الكبير" بابنته "خشناف" ويحاول والدها أن يتعدى على "الكبير" لتهديده ولكنه يتفاجأ بقوته الجسمانية ويبدى إعجابه به ويعرض عليه الانضمام إلى عصابته ولعب الملاكمة فى أماكن غير مرخصة يتم اللعب فيها بطريقة القمار ولم يجد "الكبير" أمامه سوى الموافقة على عرض لطفى لبيب رغم خطورته ليتمكن من الاستمرار فى رياضته المفضلة.

يشارك فى بطولة مسلسل "الكبير أوى" الجزء الخامس إلى جانب أحمد مكى بيومى فؤاد ومحمد سلام ومحمد شاهين وسعيد طرابيك، ومن إنتاج مها سليم وإخراج أحمد الجندى ويعرض على قناة cbc حصريا.

وبعدما استقبلت "ملك" التى تجسد دورها النجمة هيفاء وهبى مكالمة من طليقها ليخبرها أن ابنتها المصابة بالسرطان تعرضت لوعكة ونقلت إلى المستشفى شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "مريم" الذى يعرض حصريا على شاشة قناة النهار مرافقة خالد النبوى أو رجل الأعمال "نديم فخرى" لـ"ملك" أثناء ذهابها للاطمئنان على ابنتها حيث قطع "نديم" الاجتماع الهام الذى كان يرأسه فى الشركة وأثناء وجوده فى المستشفى تعرف على طليق "ملك"، من ناحية أخرى لجأت "مريم" توأم "ملك" إلى "طارق" ابن عمها والذى يجسد دوره المطرب محمد كيلانى ليساعدها فى فك شفرة اللاب توب الخاص بزوجها "الليثى" الذى يهددها بصور وفيديوهات مخلة لها وكانت تظن أنها ستحصل عليها بعد سرقتها لللاب توب الخاص بـ"الليثى".

وتتفاجأ "أميرة" السكرتيرة الخاصة لـ"نديم" والتى تجسد دورها شيرين الطحان بمعرفته بالعمولة التى تقاضتها من "ملك" بعدما سهلت لها الوصول إلى "نديم" للاتفاق معه على الصفقة وقال لها إنه ليس لديه مانع من الحصول على عمولات من الخارج ولكنه لن يقبل سرقته، وبعدما قام "نديم" بعمل تحريات عن وليد منصور الذى صور "رشا" طليقة "نديم" وهى ملفوفة فى الملاية اتفق "نديم" مع أحد الرجال لقتل وليد وبالفعل انتهت الحلقة على قتل "وليد" أثناء خروجه من منزله.

مسلسل "مريم" تقوم ببطولته النجمة اللبنانية هيفاء وهبى والنجم خالد النبوى وحسن حسنى وريهام عبد الغفور وميمى جمال وتامر ضيائى وياسر الطوبجى وعمر السعيد، إضافة إلى عدد كبير من الوجوه الشابة والجديدة، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإنتاج عاطف كامل، وإخراج محمد على.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة