بالصور.. يا بركة شهر الصوم.. "الداخلية" تضع كولديرات مياه وتمور وكراسى لذوى الاحتياجات الخاصة بمترو الأنفاق فى رمضان.. والوزارة: جزء من الالتزام الحضارى تجاه الشعب.. ونعمل على ضمان كفاءة الخدمات

الخميس، 25 يونيو 2015 11:48 ص
بالصور.. يا بركة شهر الصوم.. "الداخلية" تضع كولديرات مياه وتمور وكراسى لذوى الاحتياجات الخاصة بمترو الأنفاق فى رمضان.. والوزارة: جزء من الالتزام الحضارى تجاه الشعب.. ونعمل على ضمان كفاءة الخدمات اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية بمترو الإنفاق
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت محطات مترو الأنفاق لأول مرة وجود كولديرات مياه باردة وضعها ضباط الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات لتقديم المياة الباردة للركاب ساعات الأفطار، وحتى وقت السحور، فضلاً عن توزيع كميات من التمور داخل أكياس بلاستيك هدية من الداخلية للركاب المترددين على محطات المترو أثناء وقت الإفطار.

اليوم السابع -6 -2015

وظهر لوجو وزارة الداخلية على كولديرات المياه التى تم وضعها بمحطات المترو وعلى أكياس التمور التى يتم توزيعها على جمهور الركاب بكميات كبيرة.

كما وفرت وزارة الداخلية عددا من الكراسى المتحركة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة فى بعض محطات مترو الأنفاق للتيسير عليهم خلال شهر رمضان.

اليوم السابع -6 -2015

وقال اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل، إن هذه الخطوة جزء من مسيرة التحديث الشاملة لمنظومة النقل، وجزء من الالتزام الحضارى تجاه كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، وهو ما يدفعهم إلى الإسراع ومساعدة هؤلاء المرضى، داعين الله لهم بالشفاء.

وأضاف جاد الحق، أن الداخلية لا تدخر جهداً فى سبيل تحقيق الأمن والتواصل مع المواطنين لزيادة فعالية معدلات الأداء والخدمات الجماهيرية وتطويرها بما يدعم ويوثق الصلة بين رجال الشرطة وأبناء الشعب المصرى العظيم.

اليوم السابع -6 -2015

وأردف جاد الحق أن وزارة الداخلية دائما تراعى البعد الانسانى وتحترم قيم حقوق الإنسان، وتشدد على ضباطها وأفرادها بضرورة احترام كرامة المواطن .

اليوم السابع -6 -2015

ومن جانبهم، وجه المواطنون الشكر إلى الخدمات الأمنية ولجهاز الشرطة على هذه اللفتة الإنسانية، وعلى حسن مساعدة المجندين لكبار السن فى توصيلهم إلى المترو، مرددين "شكراً..شكراً".

اليوم السابع -6 -2015

وفاجأ اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، محطات مترو الأنفاق للاطمئنان على تواجد الخدمات الأمنية المعينة ومدى التزامهم بالتواجد بأماكن خدماتهم، حيث بدأت الجولة بمحطة العتبة للاطمئنان على الانتشار الأمنى والتواجد الشرطى فى أرجاء المحطة ومتابعة منظومة الكاميرات وهى تجوب أنحاء المحطة.

اليوم السابع -6 -2015

ثم توجه لإدارة الحماية المدنية التابعة للإدارة واطمئن على الخدمات وسيارات الأطفاء ومدى جاهزية القوات وسرعة الاستجابة والتحرك لأى بلاغ.. هذا وقد أكد رجال الحماية أنهم "على أهبة الاستعداد فى أى لحظة لتحقيق الأمن لوطننا الغالى مصر"، ثم توجه لمركز تدريب المجندين ، حيث عنابر المجندين واستمع لهم واطمئن على طعام الإفطار وشد من أزرهم مخاطباً إياهم "نحن نترك أهالينا فى بيوتهم من أجل تحقيق الأمن لأهالينا من جمهور الركاب من أجل وطنا الحبيب حفظه الله".

اليوم السابع -6 -2015

وتوجه مساعد الوزير الى محطة غمرة لمترو الأنفاق، حيث أشرف على تواجد الخدمات وأثناء متابعته لعمليات تفتيش الحقائب بمحطة غمرة لمترو الأنفاق تلاحظ مرور أحد الركاب يحمل كارتونة بداخلها مجموعة من الهواتف المحمولة والخطوط بدون عقود وبيانات متوجها بها لإحدى الشركات فأمر مساعد الوزير باتخاذ الإجراءات وعمل المحضر اللازم وإرساله بالمضبوطات للنيابة العامة .

اليوم السابع -6 -2015

وفى نهاية الجولة ، شدد مساعد الوزير خلال لقائه مع الأفراد على ضرورة حسن معاملة الجمهور.. وأثنى على الخدمات الأمنية.


اليوم السابع -6 -2015



اليوم السابع -6 -2015



اليوم السابع -6 -2015



اليوم السابع -6 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة