جدل فى الأهلى بسبب "قيد" جدو أفريقياً

الأحد، 21 يونيو 2015 05:02 م
جدل فى الأهلى بسبب "قيد" جدو أفريقياً محمد ناجى جدو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى أزمة خلال الساعات الماضية بسبب قيد محمد ناجى جدو لاعب الفريق فى ملحق القائمة الأفريقية فقد طالب أكثر من عضو بالجهاز الفنى قيد اللاعب أفريقياً ، فيما رفض البعض الآخر هذا الاقتراح وطالبوا بعدم قيد اللاعب.

أصحاب الرأى المُطالب بقيد جدو أفريقياً يؤكدون أن اللاعب صاحب إمكانيات عالية وخبرات طويلة يحتاجها الأحمر فى منافسات الكونفدرالية المقبلة، كما أن اللاعب لم يثر أزمات عندما علم باستبعاده فجأة من القائمة الأفريقية الأولى.

أما الرأى المُطالب بعدم قيد اللاعب، فيقول أن الأهلى مازال به 5 أماكن فقط شاغرة وسيتم قيد الغانى جون أنطوى مهاجم الفريق الجديد، وليس هناك ما يُبرر قيد مهاجمين جدد خاصة وأن الفريق سيكون به 6 مهاجمين مُقيّدين أفريقياً، هم عماد متعب، عمرو جمال، جون أنطوى، النيجيرى بيتر، أحمد عبد الظاهر، وذهب أصحاب هذا الرأى إلى أن الجهاز الفنى يرغب فى قيد لاعبين جدد فى القائمة الأفريقية سيتم التعاقد معهم خلال الايام المقبلة.

وعلم "اليوم السابع" أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة فتحى مبروك سيجتمع خلال مران اليوم، الأحد، من أجل حسم ملف قيد جدو أفريقياً.

ويحق للأهلى قيد جدو فى الملحق الأفريقى بعدما تم فتح باب القيد مؤخراً ويستمر حتى الخامس من أغسطس المقبل، علماً بأن الأهلى سيستهل منافسات دور الثمانية بالكونفدرالية الأحد المقبل أمام الترجى التونسى باستاد السويس.


أخبار متعلقة:


-الأهلى يحسم "أزمة قيد" جدو عقب مباراة الجونة


-مفاجأة.. جدو غير مُقيّد أفريقياً مع الأهلى












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة