امرأة الكعب العالى تثير جدلا فى كان.. إيميلى بلانت تترك الترويج لفيلمها Sicario وتتساءل عن الواقعة.. رواد المهرجان يفتحون النار على تويتر ويحكون تجاربهم الشخصية.. وإدارة المهرجان تنفى

الثلاثاء، 19 مايو 2015 06:04 م
امرأة الكعب العالى تثير جدلا فى كان.. إيميلى بلانت تترك الترويج لفيلمها Sicario وتتساءل عن الواقعة.. رواد المهرجان يفتحون النار على تويتر ويحكون تجاربهم الشخصية.. وإدارة المهرجان تنفى إيميلى بلانت
كتبت – أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار خبر منع سيدة من دخول مهرجان "كان" بسبب ارتدائها حذاء بدون كعب جدلا واسعا مؤخرا، حيث تداول رواد مهرجان "كان" الخبر ساخرين من القواعد التى وضعتها إدارة المهرجان، والتى لا تراعى الظروف التى يمر بها رواده، حيث إن السيدة التى تم منعها من الدخول تبلغ من العمر 50 عاما، وكانت لديها ظروف صحية تمنعها من ارتداء الكعب العالى حسب رواية أحد الحاضرين للوقعة، والذى أكد أيضا أنها كانت ترتدى حذاء أنيقا وغالى الثمن، ولكنه بدون كعب، وأن المسئول عن العلاقات العامة بالمهرجان قال لها إنها يجب أن تعود أدراجها وتشترى حذاء مناسبا للمهرجان وتعود مرة أخرى.

ومن جانبها تساءلت النجمة العالمية إيميلى بلانت أثناء المؤتمر الصحفى المقام للترويج لفيلمها Sicario عن الواقعة، وكتبت الناقدة الفنية ألسون ويلمور، أعتقد أن الجميع يجب أن يرتدوا أحذية بدون كعب عالٍ، وكتب آصف كاباديا الذى تم عرض له فيلم وثائقى عن المغنية آمى واينهاوس بالمهرجان الأسبوع الماضى على صفحته بتويتر"، أن هذه المعاملة تلقتها زوجته أيضا ولكنهم تركوها تدخل المهرجان فى النهاية".


اليوم السابع -5 -2015

آصف كاباديا و كيت ميور


اليوم السابع -5 -2015

ألسون ويلمور


وتساءلت الكاتبة كيت ميور عبر صفحتها على تويتر "هل من الممكن منع سيدة من دخول مهرجان كان لمجرد أنها لا ترتدى حذاء بكعب عالٍ!؟"، وكذلك علقت الكاتبة البريطانية كيتلين موران "من غير المعقول ما حدث مع السيدة التى تم منعها من دخول المهرجان لمجرد أنها لم ترتدى حذاء بكعب عالٍ"
اليوم السابع -5 -2015

كيلتون موران


اليوم السابع -5 -2015

جانيت بيرسون


وأكد موقع سكرين ديلى، أن هذه الواقعة أثرت بالسلب على المهرجان وصورته أمام العالم، ومن جانبها رفضت إدارة المهرجان فى البداية التعليق على الواقعة فى البداية، وأكدت أن قوانين المهرجان تجبر النساء على ارتداء ملابس رسمية على السجادة الحمراء، ثم كتب تيرى فريمو مدير المهرجان عبر صفحته على تويتر "قوانين المهرجان لم تتغير، ممنوع التدخين، والحضور بالملابس الرسمية ولكننا لم نذكر شيئا عن ارتداء أحذية ذات كعب عالٍ ومنع السيدة شائعة لا أساس لها من الصحة".














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة