لاعتراض "التنسيق الحضرى" و"القاهرة"..

السكة الحديد تركب لوحة إعلانات بـ6 ملايين جنيه بمحطة مصر وتزيلها بعد ساعة

الأربعاء، 13 مايو 2015 06:50 ص
السكة الحديد تركب لوحة إعلانات بـ6 ملايين جنيه بمحطة مصر وتزيلها بعد ساعة محطة مصر / صورة ارشيفية
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركبت هيئة السكة الحديد لوحة إعلانات (شاشة عرض إعلانات) أعلى محطة مصر برمسيس لما يقرب من ساعة، حيث اضطرت إلا اضطرت الهيئة إلى إزالتها بعد اعتراض جهاز التنسيق الحضرى ومحافظة القاهرة على تركيبها لاعتبار مبنى المحطة أثريا.

وقالت مصادر مسئولة بالسكة الحديد: إن المهندس هانى ضاحى، وزير النقل تلقى اتصالا من محافظ القاهرة الدكتور جلال سعيد يؤكد اعتراضه على تركيب إعلانات أعلى محطة مصر لكون المبنى أثريا، وأن الوزير بادر بالاتصال باللواء أحمد حامد رئيس الهيئة وطالبه بإزالة الإعلان.

وأضافت المصادر أن رئيس هيئة السكة الحديد قام برفع وإزالة شاشة عرض الإعلانات على الفور، لافتا إلى أن الشركة المصرية لمشروعات السكة الحديد والنقل المملوكة للهيئة والمسئولة عن إعلاناتها والتسويق لها كلفت شاشة الإعلان هذه حوالى 6 ملايين جنيه، تمثل قيمة شاشة العرض وتكلفة تركيبها.

وأوضحت المصادر أن شاشة عرض الإعلانات كانت تستهدف عرض إعلانات المحلات والمطاعم والمكاتب الموجودة بمول محطة مصر، وأنها كانت تستهدف الترويج لها وأى منتجات أخرى ترغب فى الإعلان عليها.



موضوعات متعلقة :


- بعد ثبوث قضية التلاعب بالخردة وسرقة سولار القطارات.. السكة الحديد تعاقب مفجر القضية بدلا من مكافآته.. وتقرر نقله وخفض راتبه.. المهندس أميل يونان: "اللجنة الوزارية أثبتت ما أعلنته والمسئولون يعاقبوننى"















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة