مركز ابن خلدون يُناقش غدًا تطوير التعليم ما قبل الجامعى

الإثنين، 11 مايو 2015 05:43 ص
مركز ابن خلدون يُناقش غدًا تطوير التعليم ما قبل الجامعى مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية الرواق الأسبوعى، غدا الثلاثاء، تحت عنوان "تطوير التعليم المصرى.. قضية أمن قومى"، بمقر المركز بالمقطم.

ويتناول الرواق دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى اعتبار تطوير التعليم ما قبل الجامعى سواء العام أو الفنى أو التعليم الجامعى، قضية أمن قومى بالدرجة الأولى.

ويستضيف الرواق، الخبير التربوى الدكتور كمال مغيث للحديث عن تطوير التعليم ما قبل الجامعى سواء العام أو الفنى، والدكتورة سلوى عبد الباقى أستاذ علم النفس بكلية التربية جامعة حلون، للحديث عن تطوير التعليم الجامعى، كما يحضر المناقشات ويعقب عليها كل من الدكتور مصطفى حاتم الخبير التربوى، والدكتور حسن عيسى رئيس جمعية الشفافية المصرية، ويرأس الجلسة ويدير النقاش الباحث الحقوقى حسن الشامى مدير الرواق بالمركز.

كما يشارك فى المناقشات والتعقيب عدد من المفكرين والسياسيين، منهم الدكتور حمدى الحناوى الخبير الاقتصادى، والدكتور عبد الصمد الشرقاوى مدير المركز العربى للتنمية البشرية، والدكتور سمير فاضل إبراهيم أستاذ التاريخ الحديث، والمهندس رؤوف كمال تادرس، والمهندس طارق السادات مدير مركز الكلمة لحقوق الإنسان، وعدد من رؤساء الأحزاب السياسية والجمعيات الأهلية ونشطاء حقوق الإنسان، وعدد من المفكرين والإعلاميين والصحفيين والباحثين والباحثات بمركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة