حملات مكبرة لإزالة الإشغالات وإعادة الانضباط فى المنيا والفيوم

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 04:45 م
حملات مكبرة لإزالة الإشغالات وإعادة الانضباط فى المنيا والفيوم حملة إزالة إشغالات - أرشيفية
المحافظات ـ حسن عبد الغفار و رباب الجالى و محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت شرطة المرافق بمديرية أمن المنيا حملة مكبرة على طول شريط كورنيش النيل، وذلك بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، بهدف إعادة الانضباط للكورنيش، وفحص التراخيص ورفع الإشغالات مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وتمكنت الحملة من تحرير 10 محاضر إشغالات، لمخالفات متعددة، كما تم ضبط 250 كرسى من أماكن متعددة، قامت باستغلال مساحات كبيرة وتشغيلها كمقاهى.

وكان اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا قد وجه بالقيام بحملات مكبرة لإعادة الانضباط إلى الكورنيش وضبط المخالفين والمتعدين على مساحات شاسعة منه.

وفى المنوفية، قام اللواء عبد السلام عبدالبارى رئيس مركز ومدينة اشمون بعمل العديد من حملات رفع الاشغالات والنظافة، حيث شهدت الوحدة المحلية بطهواى حملة نظافة مكبرة بقيادة نائب رئيس المركز، حيث تم رفع 40 طن قمامه ونقلها للمدفن الصحى، كما تقرر نقل سوقى الخميس والأحد من مدخل القرية الى طريق بديل للحفاظ على السيولة المرورية بمدخل القرية .

كما تم تغطية 100م من ترعة العامرية بسنتريس لتوسعة الطريق الدائرى الجديد بتكلفة 390 الف جنيه من صندوق المحافظة، وصدر قرار تخصيص قطعة أرض بعزبة بهجت بجريس لإقامة مدرسة للتعليم الاساسى بمساحة 9 قيراط .

كما انتهت الوحدة المحلية بطليا من تسوية طريق الخور طليا وطريق الكوم الاحمر طليا والطريق العام امام الكتلة السكنية، وفى الوحدة المحلية بدروة، تم رفع 60 طن قمامة بقرية صراوة خلال حملة النظافة، والتى ضمت 2 سيارة قلاب حمولة 20 طن ولودر وجليدر لتسوية ونظافة الطرق، كما تم تجميل كوبرى صراوة على الرياح المنوفى بالجهود الذاتية وانتقلت الحملة الى قرية شطانوف لرفع تراكمات القمامة وتم رفع حوالى 70 طن

وفى الفيوم تمكنت حملة من مديرية التموين برئاسة حسين رجب مدير إدارة تموين مركز أول بالفيوم وبإشراف المحاسب أحمد عبد الوهاب مدير عام التموين ومصطفى القيسى نائب وكيل الوزارة من ضبط سيارة محملة بـ210 أسطوانة بوتاجاز قبل بيعها فى السوق السوداء.

حيث تمكنت الحملة من ضبط السيارة رقم ف هـ ج 7526 وسائقها رجب ش ع تحمل 210 أسطوانة بوتاجاز صغيرة الحجم مخصصة للاستخدام المنزلى قبل تهريبها وبيعها فى السوق السوداء.
تم تحرير محضر بالواقعة قيد برقم 9866 جنح مركز الفيوم وتم التحفظ على الاسطوانات المضبوطة وأُخطرت النيابة للتحقيق









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة