وزير السياحة يقرر تعيين فادى نصيف عضوا بمجلس إدارة غرفة شركات السياحة

الجمعة، 24 أبريل 2015 12:49 ص
وزير السياحة يقرر تعيين فادى نصيف عضوا بمجلس إدارة غرفة شركات السياحة وزير السياحة خالد رامى
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر وزير السياحة خالد رامى تعيين فادى ماهر نصيف جرجس عضوا بمجلس إدارة غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة بدلا من حسن محمد أحمد إسماعيل، وذلك بناءً على طلب إعفائه من أداء مهام عضوية مجلس إدارة غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة.
كان الدكتور خالد المناوى، قد فاز بمنصب رئيس مجلس إدارة غرفة شركات السياحة بالتزكية، كما فاز بالتزكية أيضا كل من نورا على، بمنصب نائب الرئيس، ونادر عياد نائب ثان، وفاز أحمد إبراهيم بمنصب أمين الصندوق. جاء ذلك خلال الاجتماع الأول لمجلس إدارة غرفة شركات السياحة الجديد، لاختيار رئيس المجلس والنائب وأمين الصندوق ورؤساء اللجان.

وشدد المناوى على أن مجلس الإدارة الجديد يدرك حجم التحديات التى تواجه صناعة السياحة بصفة عامة وشركات السياحة بصفة خاصة فى كل الأنشطة، وسوف يسعى المجلس للتنسيق والتعاون مع كل الجهات الحكومية وغير الحكومية لتحقيق صالح القطاع وتذليل العقبات أمام الشركات، وفى مقدمة تلك الجهات وزارة السياحة بمختلف قطاعاتها وهيئاتها وأيضا الاتحاد والغرف السياحية.

وأعلن المناوى أن المرحلة المقبلة تتطلب تعاونا وتكاتف جميع أعضاء الغرفة لمواجهة التحديات الكبرى، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة مهما بلغ من قوة لا يستطيع وحده تحقيق أهداف الغرفة ومواجهة التحديات إلا من خلال جمعية عمومية قوية ومتعاونة ومتكاتفة وهو ما يتوافر فى أعضاء الجمعية العمومية للغرفة، وشدد على أن أهم أسس العمل فى المجلس الجديد إتاحة الفرصة كاملة لمشاركة فعالة من أعضاء الجمعية العمومية فى كل الأنشطة واللجان بالغرفة لخلق أفكار مبتكرة تواجه التحديات الحالية.

وشدد المناوى أن المجلس سوف يبنى على ما تم من إنجازات من مجالس الإدارات فى كل الدورات السابقة للغرفة والعمل على تعظيم الإيجابيات التى تحققت ومحاولة علاج أى قصور أو مشاكل، كما سيعمل المجلس على استمرار التطور الكبير الذى حدث فى الأداء الإدارى بالغرفة وتوفير كل السبل التى تضمن نجاح الجهاز الإدارى فى عمله على أكمل وجه وبما يصب فى النهاية فى مصلحة الشركات وخدمته.


موضوعات متعلقة..


- مصادر: تعيين نور على وكريم محسن وأحمد الوصيف بمجلس غرفة شركات السياحة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة