"نجلاء الشرشابى" تطلق معرضًا للأكل لتقوية العلاقة بين مصر والخليج

الجمعة، 17 أبريل 2015 01:06 م
"نجلاء الشرشابى" تطلق معرضًا للأكل لتقوية العلاقة بين مصر والخليج نجلاء الشرشابى
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هى سفيرة للنوايا الحسنة ولكن بطريقها، عرفت أن الأكل أسرع طريق لقلب الشعوب "فلم تكذب خبرًا".. وأرادت أن تقوى العلاقات بين مصر وأشقائها العرب فوافقت فورًا على عمل معرض الأكل المصرى الشعبى فى البحرين، إنها الشيف نجلاء الشرشابى التى تشرف على ركن الأغذية المصرية برعاية المهندسة أميرة الحسن، رئيسة جمعية الصداقة البحرينية المصرية تحت التأسيس، وذلك فى مركز المعارض بمملكة البحرين.

ويستمر المعرض الذى ينطلق فى الـ29 من شهر أبريل الجارى لمدة ثلاثة أيام، تقدم فيها الشرشابى مجموعة من وصفاتها المتميزة فى الأكل المصرى البيتى والذى يعشقه الخليجيون، كما يشترك فى ركن الأغذية المصرية أكثر من مطعم مصرى داخل ممكلة البحرين، ومنها مطعم "حدوتة مصرية" ومطعم "مصراوية" و"مخبز ومطعم القاهرة" و"مطعم ليالى زمان والعمدة للمواد الغذائية"، وذلك بهدف تقديم أفضل صورة ممكنة عن مصر وجمال أكلها.

تقول أميرة الحسن فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": "هذه ليست المرة الأولى التى يستخدم فيها المصريون الطعام لتوطيد العلاقات بينهم وبين الشعوب الأخرى، حيث أشرفت جمعية الصداقة البحرينية المصرية من قبل على نشاط خيرى تحت اسم (طبق الخير)، والجهود بين المصريين والأشقاء العرب مستمرة فى جميع المجالات".

وأضافت رئيسة جمعية الصداقة البحرينية المصرية، أن الركن المصرى فى معرض "الضيافة والغذاء" البحرينى، سيشهد تطورًا كبيرًا هذا العام، كما سيقدم المصريون أكلات وعروضًا خاصة تجعلهم فى صدارة المنافسة.

جدير بالذكر أن المعرض سيبدأ من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثامنة ليلا لمدة 3 أيام فى مركز المعارض بالعاصمة البحرينية المنامة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة