بالصور.. شبه كبير بين كاهن ومدرس يجعل الناس فى حيرة من أمرها

الأربعاء، 01 أبريل 2015 09:02 ص
بالصور.. شبه كبير بين كاهن ومدرس يجعل الناس فى حيرة من أمرها نيل وجون يجلسان معا
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شعور غريب قد ينتابك إذا كنت تسير فى مدينة جديدة انتقلت إليها مؤخرًا وتجد الجميع يعرفونك ويبتسمون لك طوال الوقت على الرغم من أنك لست إحدى الشخصيات الشهيرة أو المعروفة، وهو الأمر الذى حدث مع الكاهن المتقاعد "نيل ريتشاردسون" الذى يبلغ 69 عامًا، عندما انتقل للعيش فى "برينترى" بالمملكة المتحدة قبل 18 شهرًا، بعدما اعتقد السكان المحليون أنه "جون جيمسون" البالغ من العمر 74 عامًا والذى كان يعمل مدرسًا سابقًا فهو شخص معروف جدًا فى المدينة.

 نيل وجون يجلسان معا-  اليوم السابع -4 -2015
نيل وجون يجلسان معا

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإن الرجلين لم يتقابلا نهائيًا من قبل إلا منذ بضعة أيام، لكن فى نفس الوقت أدرك الرجلان لماذا يتم الخلط بينهما ويعتقد الناس أن كلا منهما هو الشخص الآخر، نظرًا لتشابههما الشديد.

يجمع بينهما شبه كبير-  اليوم السابع -4 -2015
يجمع بينهما شبه كبير

كذلك من الأمور التى عززت هذا الشبه وجود العديد من القواسم المشتركة بينهما بما فى ذلك حضورهما لنفس كلية سان مارك وسانت جون فى "تشيلسى"، ودرسا تحت إشراف نفس المعلمين، بالإضافة إلى اشتراكهما فى نفس فريق الكورال، وحبهما الشديد للغناء والتأليف والتمثيل والشعر، إلا أنهما حاليا يعيشان على بعد 137 مترًا.

وقال "نيل" الذى كان يعمل مدرسا فيما سبق أنه أصيب بالذهول عندما انتقل للبلدة الصغيرة فى سيبتمبر 2013 ووجد الجميع يعرفونه جيدا، ويلقون عليه التحية طوال الوقت، إلا أنهم كانوا يدعونه بجون.


الشبه الكبير وضعهما فى العديد من المواقف المحرجة-  اليوم السابع -4 -2015
الشبه الكبير وضعهما فى العديد من المواقف المحرجة

إلا أن الرجلين إلتقيا فى النهاية بالصدفة خلال زيارتهما لأحد المتاحف الموجودة فى البلدة الصغيرة، حيث يقول "جون": "قلقى الوحيد هو حول عدد الناس الذين يعتقدون أننى تجاهلتهم عندما قالوا لى (مرحبا نيل) طوال الوقت".

الزوجان درسا فى نفس المدرسة-  اليوم السابع -4 -2015
الزوجان درسا فى نفس المدرسة


جون مع عائلته-  اليوم السابع -4 -2015
جون مع عائلته


الموضوعات المتعلقة:


- شبيه السادات: "الرئيس الراحل كان ملكا ولم يكن بشرا"


- شبيه "السيسى": "الجزيرة عرضت عليا 150 ألف دولار لتمثيل دور وفاة الرئيس"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة