مانشستر يونايتد يدرس استبدال دى ماريا بـ"لافيتزى"

الخميس، 05 مارس 2015 02:28 م
مانشستر يونايتد يدرس استبدال دى ماريا بـ"لافيتزى" أنخيل دى ماريا مع مانشستر يونايتد
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدرس نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى إجراء صفقة تبادلية بالاستغناء عن الأرجنتينى أنخيل دى ماريا لصالح باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل ضم مواطنه ايزيكيل لافيتزى صانع ألعاب فريق العاصمة الفرنسية.

فان جال غير مقتنع بانخيل دى ماريا


ذكرت صحيفة "ديلى اكسبريس" الإنجليزية، أن دى ماريا لم يُقنع الهولندى لويس فان جال المدير الفنى لمانشستر يونايتد منذ انضمامه للشياطين الحمر الصيف الماضى مقابل 57 مليون جنيه إسترليني.
لم يقدم دى ماريا المستوى المنتظر منه مقارنة بالمبالغ الكبيرة التى دفعها مانشستر يونايتد لضم اللاعب الصيف الماضي، أملا فى العودة للمنافسة مجددا لجلب الألقاب الغائبة عن الشياطين الحمر منذ اعتزال الاسكتلندى المخضرم أليكس فيرجسون المدير الفنى التاريخى لمانشستر يونايتد.
أضافت الصحيفة، إلى أن سان جيرمان حاول ضم دى ماريا مقابل الاستغناء عن لافيتزى الصيف الماضى لكن الخوف من مخالفة لوائح اللعب المالى النظيف فى الصفقات منع اتمام الصفقة.

لوران بلان يبحث عن لاعب بمواصفات دى ماريا


يذكر أن لافيتزى يمر بفترة فنية متواضعة مع سان جيرمان وبات أحد اللاعبين الغير مرغوب فى استمرارهم بالنسبة للفرنسى لوران بلان المدير الفنى للفريق الذى يبحث عن لاعب يتمتع بسرعة ومهارة ليضيف لسان جيرمان الفترة المقبلة ويرى أن تلك المواصفات تتواجد فى دى ماريا.


أخبار متعلقة:


بالصور.. دى ماريا يحتفل بعيد ميلاده رفقة نجوم مانشستر يونايتد

دى ماريا: لابد من كرة ذهبية خاصة للمنافسة بين ميسى ورونالدو فقط









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة