الداخلية ردًا على اتحاد الكرة: لم نتخذ أى قرار بشأن عودة الدورى

الثلاثاء، 17 مارس 2015 06:52 م
الداخلية ردًا على اتحاد الكرة: لم نتخذ أى قرار بشأن عودة الدورى اللواء هانى عبد اللطيف المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء هانى عبد اللطيف، المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية، مساء اليوم الثلاثاء، أن وزير الداخلية مازال يدرس كافة المحاور قبل أن يتم اتخاذ قرار استئناف بطولة الدورى الممتاز.

وأشار المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، إلى أن اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، قد اجتمع عصر اليوم مع وزير الشباب والرياضة، خالد عبدالعزيز، لحسم موقف عودة بطولة الدورى الممتاز، ولم يتم اتخاذ أى قرارات بهذا الشأن.

وأضاف اللواء هانى عبد اللطيف أن الأجهزة الأمنية ستعمل على دراسة كافة نواحى عودة بطولة الدورى قبل أن يتم اتخاذ أى قرارات فى هذا الشأن.

وكان ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، قد أعلن أن وزير الداخلية وافق رسميًا على استئناف الدورى، وسيتم عقد اجتماع للجنة الثلاثية، التى تجمع وزارتى الداخلية والرياضة واتحاد الكرة لتحديد موعد استئناف الدورى.

كان اجتماع قد عقد بين وزير الشباب والرياضة، خالد عبد العزيز، مع وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار، لحسم موقف عودة بطولة الدورى الممتاز، بناء على قرار المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء بعودة النشاط عقب الانتهاء من فترة الحداد على ضحايا الدفاع الجوى.


موضوعات متعلقة..


- اتحاد الكرة: وزير الداخلية وافق رسميًا على عودة الدورى العام










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

هاله

مش مشكلة تتاجل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزت عمران

الدورى بدون جمهور افضل

حرام الناس اللى ماتت بسبب الكورة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزت عمران

الدورى بدون جمهور افضل

حرام الناس اللى ماتت بسبب الكورة

عدد الردود 0

بواسطة:

adly

بدون طعم

سواء رجع أو لم يرجع أصبح بدون طعم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة