بالفيديو .. "اليوم السابع" ينفرد بنشر لقاء تليفزيونى نادر لفاتن حمامة

الأحد، 01 مارس 2015 07:29 م
بالفيديو .. "اليوم السابع" ينفرد بنشر لقاء تليفزيونى نادر لفاتن حمامة فاتن حمامة
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل اليوم السابع على لقاءات نادرة لم تذع من قبل لسيدة الشاشة الراحلة فاتن حمامة أهداها لنا المخرج جميل المغازى قبل أن يذيعها عبر برنامج ضخم يعد له عن عظماء الفن والفكر والأدب .

اللقاء يحمل شهادات كبار الكتاب والمفكرين والمخرجين والفنانين ومنهم توفيق الحكيم والمخرج حسين كمال وليلى مراد وبليغ حمدى وتتحدث فى اللقاء سيدة الشاشة عن الكاتبين مصطفى أمين وعلى أمين.

ويتحدث الكاتب الكبير توفيق الحكيم فى اللقاء عن سيدة الشاشة واصفا إياها بأنها ملكة فى التمثيل تستطيع إقناع أى مشاهد بما تقدمه، كما تحدث إحسان عبدالقدوس عن الأعمال التى قدمتها له، وقال عنها إنها فنانة التفاصيل الصغيرة والأكثر شهرة وسط نجمات جيلها.

أما الفنان حسين كمال فتحدث عن تجربته معها كمخرج وكيف كانت تفهمه من نظرة العين كما يتحدث الأبنودى عن طريقة أدائها التى تميزت بها.

كما تتحدث يسرا ونجلاء فتحى فى لقاءات أخرى يحتفظ بها المخرج جميل المغازى لبرنامجه لأول مرة عنها وعن علاقتهما بها، ويعتبر هذا الظهور هو الأول للفنانة نجلاء فتحى التى تروى فيه تفاصيل العلاقة التى جمعتها بسيدة الشاشة وأهم نصائحها لها.

البرنامج حتى كتابة هذه السطور لم يستقر مخرجه جميل المغازى على القناة الفضائية التى ستذيعه، حيث يفاضل حاليا بين أكثر من عرض لقنوات فضائية ترغب فى حق البث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة