التليفزيون الفرنسى: "داعش" يهدد مجددا بشن هجمات على فرنسا

الأربعاء، 04 فبراير 2015 05:27 ص
التليفزيون الفرنسى: "داعش" يهدد مجددا بشن هجمات على فرنسا مسلحو تنظيم داعش
باريس أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكر التلفزيون الفرنسى أن تنظيم "داعش" الإرهابى قد وجه تهديدات جديدة لفرنسا زاعما بأن لديه الآلاف من الأنصار داخل الأراضى الفرنسية مستعدين لشن هجمات.

جاء ذلك فى رسالة باللغة الفرنسية وجهها جهادى محاط بستة رجال ملثمين يرتدون زيا عسكريا عبر شريط فيديو تم بثه اليوم الثلاثاء على منتديات إسلامية على الإنترنت.

وحض الجهادى على استهداف ملايين الأشخاص الذى شاركوا خلال يناير الماضى فى "مسيرة الجمهورية بباريس " للإعراب عن تضامنهم مع صحيفة "شارلى أبدو" الساخرة التى تعرضت لهجوم يوم ٧ يناير قام به جهاديان فرنسيان أسفر عن مقتل ١٢ شخصا.

ودعا اتباع التنظيم فى فرنسا الى مهاجمة أفراد الشرطة و الجيش مستخدمين أسلحة حادة للاستيلاء على المسدسات و البنادق التى بحوزتهم، كما حث مسلمى فرنسا على مغادرة الاراضى الفرنسية فى اقرب وقت و التوجه الى الاراضى الخاضعة لسيطرة تنظيم داعش فى العراق و سوريا كما طالب الرئيس الفرنسى بالافراج عن الإسلاميين المسجونين و اعطائهم جوازات سفر حتى يتسنى لهم الانضمام الى التنظيم.

وأشار إلى أن منفذى هجمات شارلى أبدو والمتجر اليهودى وكذلك الرجل الذى هاجم رجال شرطة بسكين بالقرب من مدينة "تور" وسط غرب فرنسا كلهم تعهدوا بالولاء الى تنظيم داعش .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة