محمد عبد المطلب يجتمع ومدرب عام منتخب السلة بعد عودته من كندا

الأربعاء، 25 فبراير 2015 12:07 ص
محمد عبد المطلب يجتمع ومدرب عام منتخب السلة بعد عودته من كندا محمد عبد المطلب نائب رئيس اتحاد السلة
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد محمد عبد المطلب، نائب رئيس اتحاد السلة والمشرف على لجنة المنتخبات، جلسة خاصة مع وسام جابر، المدرب العام للمنتخب الوطنى عقب عودته من كندا، بعدما قضى أسبوع معايشة مع المدير الفنى للفراعنة الإسبانى جوسيب كلاروس الشهير بـ"بيب"، المرتبط بتدريب أحد الأندية الكندية فى الفترة الحالية.

كان اتحاد السلة برئاسة مجدى أبو فريخة قد قرر تعيين الإسبانى جوسيب كلاروس مديرا فنيا للمنتخب الوطنى، خلفا لعمرو أبو الخير، المدير الفنى الحالى للاتحاد مؤخرًا، من أجل قيادة الفراعنة، خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية، التى ستقام بتونس أغسطس المقبل، والمؤهلة لأولمبياد ريو دى جانيرو 2016.

وأكد نائب رئيس السلة فى تصريحات خاصة، أنه ينتظر عودة وسام جابر خلال يومين من أجل تحديد موعد لعقد اجتماع، من أجل التعرف على تفاصل الجلسات التى جمعته مع المدير الفنى الإسبانى، ورأيه فى سيديهات المنتخب الوطنى، وكل التحضيرات اللازمة للفراعنة فى الفترة المقبلة.

ولفت المشرف على المنتخبات الوطنية إلى أن معسكرات الفراعنة للمراحل المختلفة، وعلى رأسهم الأول ستبدأ بعد انتهاء الموسم خلال النصف الأول من شهر إبريل استعدادًا للبطولات القارية والعالمية المقبلة.


أخبار متعلقة


المدير الفنى الإسبانى للسلة يدرس المنتخب فى "كندا"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة